"التعليم": استقبال طلبات المتقدمين لرئاسة ووكالة لجان امتحانات الدبلومات

  • 94
وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن فتح باب التقدم للترشح للعمل كرئيس أو وكيل للجنة الإدارة ولجنة النظام والمراقبة لامتحانات الدبلومات الفنية للعام الحالي 2017/2018، وسيظل مفتوحًا حتى 2 يناير 2018.

وأوضحت الوزارة أن إجراءات الترشح للمشاركة في أعمال امتحانات الدبلومات الفنية هذا العام، عن طريق طبع استمارة الترشيح من على موقع الوزارة، ثم اعتمادها من جهة العمل وكذلك صحيفة أحوال معتمدة من جهة العمل، وتسلم للإدارة المركزية للتعليم الفني، ويرفق معها صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي.

وبالنسبة للمتقدمين التابعين لقطاع القاهرة، يتم تسليم استمارات الترشح والمستندات اللازمة (شخصيًا) للغدارة المركزية للتعليم الفني، أما بالنسبة لباقي قطاعات الجمهورية فيتم التسليم في مظروف مغرق لرئيس القطاع (المختص بالاشراف على هذه اللجان) ويقوم بتسليمها إلى الإدارة المركزية للتعليم الفني. 

كما يتم إرسال الاستمارة بعد الاعتماد على عنوان البريد الإلكترونى [email protected]، على أن يكتب اسم المتقدم رباعيا فى المكان المخصص لموضع البريد الإلكترونى (sbject).

جدير بالذكر أنه من المقرر أن تنطلق امتحانات الدور الأول للدبلومات الفنية بمختلف تخصصاتها (التجاري والصناعي والزراعي، والفندقي بنظام السنوات الثلاث، والخمس)، يوم 19 مايو 2018.