الفتح | بنك التنمية الصناعية والعمال يشارك بمؤتمر ريادة الأعمال بالإسكندرية

بنك التنمية الصناعية والعمال يشارك بمؤتمر ريادة الأعمال بالإسكندرية

كتــبه : ناجح مصطفى

بنك التنمية الصناعية والعمال المصري

يشارك بنك التنمية الصناعية والعمال المصري بالرعاية المصرفية والتمويلية للمشروعات والابتكارات المطروحة للاستثمار في فعاليات الدورة الثانية لمؤتمر التخطيط الإستراتيجي لريادة الأعمال العرب والذي يشارك فيه العديد من الشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة، وينعقد في الفترة ما بين 24 إلى 26 أكتوبر 2017 بمحافظة الاسكندرية .

وقال طارق جلال مدير بنك التنمية الصناعية والعمال المصري - في بيان اليوم الخميس - إن البنك يشارك في المؤتمر الدولي الذي يسلط الضوء على العديد من المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر المطروحة سواء للاستثمار بالمؤتمر أو لعرض تجاربها الريادية.

ويهدف المؤتمر إلى بحث أسس ومعايير تطوير ريادة الأعمال في الوطن العربي، وتسليط الضوء على أهمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتحديات ريادة الأعمال والبحث العلمي في المنطقة العربية، وبحث سبل تطوير آليات الاستثمار في مصر.

ويأتي على هامش المؤتمر توقيع مذكرات تفاهم وبروتوكولات تعاون بين اتحاد رواد الأعمال العرب وعددمن المؤسسات الدولية في شتى التخصصات العلمية - التدربيبة - الإدارية - الاستشارية - التمويلية - المصرفية - الاكاديمية - القانونية.

و يشارك وفد من رجال الدولة وأساتذة الجامعات ورجال وسيدات الأعمال فى العراق في المؤتمر..بهدف خلق فرص إستثمارية مصرية - عراقية عبر هذا الحدث الدولي المتخصص في ريادة الأعمال.

تجدر الاشارة الى ان الاكاديمية العربية للعلوم و التكنولوجيا و النقل البحرى هى الراعى الرئيسى للمؤتمر و احد المشاركين فيه .