"سيلسفورس" تطرح منصة تقنية لمزايا التنبؤ بمعدل الإيرادات

  • 96
أرشيفية

طرحت اليوم شركة «سيلسفورس»، لإدارة علاقات العملاء، الجيل التالي من حلول Sales Cloud Einstein، التي تعمل على إدراج الذكاء الاصطناعي ضمن كافة مراحل دورة المبيعات، بدايةَ من إنشاء خطوط الإنتاج وإتمام الصفقات، وصولًا إلى تنمية وتطوير الأعمال. 

وبفضل منصة Einstein Forecasting الجديدة، أصبح بإمكان قادة ومدراء المبيعات اكتساب الرؤية والاستقصاء الذكي للتنبؤ بمعدل إيرادات المبيعات بدرجة أكبر من الدقة خلال جميع مراحل دورة المبيعات. 

وبالإضافة إلى ذلك، ستوفر ميزة Einstein Opportunity Scoring الأولوية للفرص الاستثمارية عالية القيمة بطريقة مؤتمتة، كما ستقوم خاصية Einstein Email Insights بتحديد رسائل البريد الإلكتروني الأكثر أهمية بشكل تلقائي.

تقدم منصة Einstein Forecasting لسلسة الموظفين، بدءًا من مدير المبيعات وصولًا إلى الرئيس التنفيذي للشئون المالية، ابتكارًا لتوليد القدرة على التنبؤ بالأعمال، فلا يزال مديرون المبيعات يعتمدون على جداول البيانات غير المكتملة، والأنظمة القديمة، للتنبؤ بتوقعات المبيعات، ما يؤدي إلى حصد تنبؤات غير دقيقة، وضعف أداء الأعمال مع عدم اتساقها.

وفي الواقع، تشير الإحصائيات إلى وصول أقل من نصف الصفقات تقريبًا إلى ما كان متوقعًا منها، ما يؤدي إلى خسارة فريق المبيعات لنسب الأرباح، فضلًا عن تراجع الإيرادات.

تعد منصة Einstein Forecasting من الحلول التقنية الرائدة، والمؤتمتة بالكامل، فهي تستعين بجميع البيانات القديمة لإدارة علاقات العملاء الخاصة بالشركة، من أجل إتمام عملية التنبؤ.

وبفضل الجمع ما بين فن استخلاص البيانات، وتقنيات تَعَلُّم الآلات، تستطيع منصة Einstein Forecasting تحليل، ومعالجة، وتحديد العوامل الرئيسية التي تؤثر بالأعمال، مثل التغييرات ونماذج العمل الموسمية، والأداء التاريخي للأعمال، من أجل توليد تنبؤات دقيقة جدًا ومستقلة للمبيعات. 

علاوةً على ذلك، تضم منصة Einstein Forecasting مزيجًا متميزًا وفريدًا من الخوارزميات ذاتية التعلم، القادرة على تعلم مسار السلوك الفردي والجماعي، وتحليل مدى إيجابية أو سلبية أو جدوى الاستمرار بها.

بالإضافة إلى ما سبق، طرحت شركة «سيلسفورس» أيضًا ميزة Einstein Opportunity Scoring وخاصية Einstein Email Insights، وذلك لضمان تركيز مندوبي المبيعات على أهم الصفقات.