HTC تعمل لإطلاق 3 هواتف ذكية نهاية 2017

  • 100
أرشيفية

في بداية عام 2017 قال مسئول الشركة التايوانية HTC، أنها ستطلق أكثر من 6 هواتف هذا العام.

وشارك كورن تشين عضو مجتمع أتش تي سي، بعض المواصفات من جميع الأجهزة بسبب الإطلاق بحلول نهاية عام 2017، مع توقعات بإطلاق هواتف Ocean Master، Ocean Harmony، وOcean Lite، وستعمل شركة HTC على إدخال ثلاثة هواتف جديدة بحلول نهاية عام 2017 من سلسلة U11.

ووفقًا لتشن، فإن Ocean Master يأتي مع شاشة 6بوصة مع كاميرتين الأولى بدقة 12 ميجابكسل، والثانية بدقة 8 ميجابكسل، ويعتقد أن الأولى هي الكاميرا الخلفية والثانية هي الأمامية.

وسيكون لهاتف ماستر اثنين من خيارات الذاكرة الأولى 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي "رام" + 64 جيجابايت، والثانية هي ذاكرة الوصول العشوائي "رام" 6 جيجابايت + 128 جيجابايت للتخزين الأساسي.

في حين أن هاتفي Ocean Lite وOcean Harmony سيكونا مع نسخة واحدة فقط مع 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي "رام" و64 جيجابايت للتخزين الداخلي، والفرق بينهما هو أن هاتف لايت سيكون بشاشة 5.2 بوصة، في حين أن هارموني سيكون مع شاشة 6 بوصة.

ومن المقرر أن يعلن عن هاتفي Ocean Master وOcean Lite في شهر نوفمبر القادم، في حين أن Ocean Harmony سيصل في نهاية المطاف في الشهر الأخير من العام، قبل عيد الميلاد مباشرة.