إنفينيكس تطرح الهاتف الجديد Hot 4 pro لرجال الأعمال المحترفين

  • 114
أرشيفية

لا تقدم الهواتف الذكية فقط وظائف معينة ولكن الأهم هو تلبية الاحتياجات التي تتطابق مع الحياة الاجتماعية، وتلبية المتطلبات الوظيفية التي أصبحت واحدة من أهم الاحتياجات ولذلك تم إصدار الهاتف Hot 4 pro.

يعد Hot 4 pro هاتف لرجال الأعمال مع المواصفات الراقية بما في ذلك ميزة سرعة التعرف على بصمات الأصابع ويتمتع بشاشة كبيرة بحجم 5.5 بوصة عاليه الدقة تجلب أيضا عرضا واسعا للأعمال والترفيه وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل واخري امامية بدقة 5 ميجابيكسل ودعم احدث شبكات الجيل الرابع. 

ويوفر هاتف إنفينيكس الجديد تجربة فريدة لبصمة الإصبع الذكي الأكثر آمانًا دون الحاجة إلى مزيد من كلمات المرور المعقدة حيث يوفر مفتاح البصمة أسهل وأأمن الطرق لإلغاء قفل الهاتف، ويعمل على تشغيل التطبيقات الساكنة كما يمكنك من التحكم بالخصوصية بمختلف التطبيقات الأخرى. ويتميز الهاتف الجديد Hot 4 pro ببطاريته العملاقة بمقدار 4000 ميلي امبير والتي تتيح للجهاز فترة صمود أطول تصل إلى 48 ساعة لأداء الأغراض العملية.

ويقدم هاتف Hot 4 pro الذكي صورًا أكثر وضوحًا لعالمك الخاص بفضل الكاميرات المزود بها الجهاز فالكاميرا الخلفية دقتها 13 ميجا بيكسل اما الامامية فدقتها 5 ميجا بيكسل بالإضافة إلى خاصية Full HD عالية الوضوح كل هذا إلى جانب أوضاع التصوير الاحترافية اللتى تتضمنها كاميرا الهاتف لتلبى احتياجات المصورين المحترفين.