"شاتل" تطرح أنظمة جديدة للتعرف على الوجه

  • 94
أرشيفية

أطلقت شركة شاتل، الشركة الرائدة في صناعة أجهزة الكمبيوتر المصغرة، مجموعتها الجديدة من أجهزة التعرف على الوجوه BR06 التي تتميز بسرعة أكبر في التعرف على الوجوه، وقاعدة عملاء أكبر وكذلك استهلاك أقل من الطاقة.

تمتاز أجهزة BR06 بتصميمها الأنيق وعملها بدون ضجة لأنها بدون مروحة، كما يحتوي الجهاز على شاشة تعمل باللمس قياس 7 بوصة تدعم نظام تشغيل RTOS (Real-Time Operating System). ولتوسيع نطاق التطبيقات التي يمكن للجهاز الجديد أن يستخدم فيها، قامت شاتل بتدعيم الجهاز بالعديد من التوصيلات عن طريق RS232 وRS485 وWiegand ومنافذ Relay out وdigital in مما يعطي الفرصة للجهاز بالاتصال بالعديد من الأطراف والتحكم في المنافذ وحضور الموظفين في المؤسسات التعليمية أو الشركات الكبرى أو إدارة عضويات الأفراد في سلاسل محال التجزئة الكبرى.

تدعم أجهزة BR06 خصائص التعرف على الوجه والتعرف على بطاقات التعريف ID والتعريف عن طريق موجات الراديو RFID، كما أنها تدعم أيضا التعرف على البصمة. ويمكن للمستخدم أن يضبط هذه الأجهزة للتعرّف على الشخص باستخدام اثنين أو ثلاثة من العناصر السابقة وذلك لتوفير المزيد من شروط الحماية والأمان. وسيدعم الجيل الجديد من BR06، بالإضافة للخصائص السابقة خاصية التعريف عن طريق تقنية Beacon التي تضمن مستوى أعلى من الأمان للشركات التي تريد ضمان حماية فائقة للأماكن الحساسة بها وحصرها على موظفين مؤهلين بعينهم.