غدا .. مصر للطيران تنظم 22 رحلة لعودة أكثر من 5 آلاف حاج من الأراضى المقدسة

  • 36
مصر للطيران

في إطار الجسر الجوى الذي تسيره مصر للطيران لعودة الحجاج إلى أرض الوطن،  تمكنت الشركة حتى اليوم الأربعاء، من نقل أكثر من 39800 حاج بواقع 22900 حاج من جدة و16900 حاج من المدينة المنورة على متن 180 رحلة جوية بواقع 110 رحلات جوية قادمة من جدة و70 رحلة جوية قادمة من المدينة المنورة.

 

وقالت الشركة في بيان صحفي صباح اليوم الأربعاء، إنه من المقرر أن يستقبل مطار القاهرة الدولي والمطارات المصرية الأخرى 23 رحلة جوية قادمة اليوم الأربعاء من الأراضي المقدسة بواقع 14 رحلة من جدة لنقل 2800 حاج من حجاج القرعة، بالإضافة إلى حجاج الترانزيت والأفراد والأجانب وشركات السياحة وبعثات الهيئات والمؤسسات، فضلاً عن رحلتين خاصتين لعودة حجاج بماكو بجمهورية مالي.

 

كما يستقبل مطار القاهرة 9 رحلات قادمة من المدينة المنورة لعودة أكثر من 2200 حاج من حجاج قرعة وتضامن وحجاج الترانزيت وشركات السياحة والأفراد والأجانب وبعثات عمل الهيئات والمؤسسات، بالإضافة إلى رحلتين خاصتين لعودة حجاج فلسطين.

 

أما عن رحلات غدٍ الخميس فإنه من المقرر أن يستقبل مطار القاهرة نحو 22 رحلة جوية من جدة والمدينة المنورة لعودة ما يقرب 5400 حاج من حجاج قرعة  وتضامن وبعثات عمل الهيئات والمؤسسات وحج الأفراد والأجانب وشركات السياحة والترانزيت، فضلاً عن الرحلات الخاصه لعودة حجاج دولتي فلسطين ومالي.