الفتح | سامسونخ: "نوت 8" حقق أكبر عدد من الطلبات المسبقة

سامسونخ: "نوت 8" حقق أكبر عدد من الطلبات المسبقة

كتــبه : تامر نادي

سامسونخ

أعلنت شركة "سامسونخ" أن هناك المزيد من الأشخاص في الولايات المتحدة ممن اشتروا هاتفها الأحدث "جالاكسي نوت 8"، بالمقارنة مع النسخ السابقة من هواتف "نوت" خلال نفس الفترة الزمنية، بعد حصول الشركة على ما يقارب 400 ألف طلب شراء مسبق للهاتف في كوريا الجنوبية.

وسوف يتوفر الجهاز الجديد في المتاجر يوم 15 سبتمبر الجاري.

وكانت الشركة الكورية الجنوبية قد كشفت النقاب عن هاتفها الجديد في 23 أغسطس الماضي، والذي يضم أكبر شاشة عرض بالنسبة لهذه الفئة بقياس 6.3 إنش، مع النسخة الجديدة من قلمها الإلكتروني S Pen، وكامير خلفية مزدوجة العدسة بدقة 12 ميغابيكسل، وميزة التثبيت البصري للصورة في العدسة واسعة الزاوية والمقربة على حد سواء، بحيث يكون أول هاتف في العالم يوفر هذه الميزة ضمن العدستين.

وتعتبر الشركة رائدة في مجال الهواتف الذكية ذات الشاشات الكبيرة، مع إطلاقها لأول هاتف "نوت" في العام 2011، وقد واصلت سلسلة هواتف "نوت" منذ ذلك الحين تحديد هذا الفضاء من خلال إدخال الميزات المتطورة مثل قلم S Pen، وشبكات لاسلكية سريعة فضلاً عن مقاومة الماء والغبار.

والذين قاموا بشراء الهاتف خلال الفترة بين 24 أغسطس و24 سبتمبر 2017 سيحصلون على خيارهم الإضافي المتمثل بكاميرا سامسونخ غير Gear 360 مجاناً، حيث يبلغ سعرها 230 دولار، أو Galaxy Foundation kit مع بطاقة EVO+ microSD بحجم 128 غيغابايت ومحول الشحن اللاسلكي السريع، البالغ سعره 190 دولارا.