السجن المشدد 7 سنوات على 9 ضباط في قضية قتل 4 من أسرة المحلة

  • 41
أمن الغربية

قضي المستشار السعودي الشربيني رئيس محكمة الدائرة الخامسة بنيابات المحلة اليوم بالسجن 7 سنوات على 9 ضباط فى قضية قتل 4 من أفراد أسرة واحدة فى واقعة تبادل إطلاق اعيرة نارية بطريق "سمنود – مجول " بنطاق مرك سمنود.

وشارك فى فعاليات تأمين جلسة المحاكمة كل من اللواء زكريا عباس حكمدار مديرية الأمن واللواء خالد أبوطالب مساعد مدير فرقة المحلة واللواء أشرف درويش حكمدار مديرية الأمن وعدد من قوات الشرطة والنظامية للتأمين سير جلسة النطق بالحكم بالطابق الثالث بمجمع المحاكم .

وشعد 9 ضباط المتهمين هم كل من "محمد.ف"، و"أحمد.م"، و"على.م"، و"محمد.ز"، و"وائل.م"، و"محمد.م"، و"أحمد.م"، و"محمد.ع"، و"رامى.م"، ضباط بقطاع الأمن المركزى"، فى القضية 7647 لسنة 2015 جنايات مركز سمنود، والمقيدة برقم 318 لسنة 2015 كلى شرق طنطا، بتهمة قتل 4 أفراد من عائلة واحدة بالمحلة عمدا مع سبق الإصرار والترصد.

كان المستشار إبراهيم أبوالسعود، المحامي العام لنيابات شرق طنطا الكلية سابقا، قد قرر إحالة 9 ضباط بمديرية أمن الغربية إلى محكمة الجنايات، بتهمة قتل 4 من أسرة واحدة، أثناء استقلالهم سيارة ملاكي من مزرعتهم بطريق "مجول".

وجاء فى قرار الإحالة، أنه يوم 5 مارس 2013 قتل المتهمون المجني عليه إبراهيم عبدالرحمن القاضي، 48 سنة، وابنه هشام، 22 سنة، وزوجته سونيا الرفاعي عبدالله الرفاعي، 44 سنة، وأشرف محمد رزق شندي، في كمين أمني على طريق "المحلة – بشبيش"، باستقلالهم سيارة مشابهة لسيارة مطلوبين، وقام جميع أفراد الكمين بإطلاق الرصاص من أسلحتهم تجاههم، ما أدى إلى مصرعهم جميعا.