أول تصريح لمدير أمن بني سويف الجديد: التعامل مع المواطنين وفق القانون

  • 62
وزارة الداخلية

صّرح اللواء جرير مصطفى، مدير أمن بني سويف الجديد، بأن شعور مواطني المحافظة بالأمن والطمأنينة على أنفسهم وممتلكاتهم وحُسن معاملتهم داخل أقسام الشرطة، على رأس أولوياته، خلال فترة توليه المسئولية بالمحافظة، وفقًا لتوجيهات اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية.

 

وأوضح مدير الأمن، في تصريح صحفي، أن التعامل مع المواطنين يكون وفق القانون وإحساس المواطن بأن الشرطة منه وليست بعيدة عنه، مؤكدًا أنه سيتم تكثيف دور الإدارات النوعية المختلفة، والحملات الأمنية لضبط الخارجين على القانون.

 

وأشار "مصطفى" إلى أنه مستعد لأداء عمله في أي مكان وأي محافظة يتم ترشيحه إليها، لافتًا إلى أن الوزارة تعمل على ترسيخ حالة الانضباط الأمني في الشارع، وهذه إستراتيجيتها التى سيتم تطبيقها في أي محافظة والتي يعمل من أجلها كافة قيادات الوزارة.

 

يُذكر أن اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، اعتمد حركة تغييرات وتنقلات بين قيادات الوزارة ومديريات الأمن، أمس السبت، وشملت تعيين اللواء جرير مصطفى، مدير الأمن العام لمنطقتي الجيزة والقاهرة، مديرًا لأمن بني سويف، خلفًا للواء عادل تونسي.

 

وبدأ اللواء جرير مصطفى، بوحدة مباحث مركز شرطة الصف بمديرية أمن الجيزة، وتدرج بوحدات المباحث وإدارة البحث الجنائي، إلى أن تم تعيينه مديرًا لمباحث الجيزة عام 2013 ونقل لمباحث وزارة الداخلية ثم مديرًا للأمن العام لمنطقتي الجيزة والقاهرة ثم مديرًا لأمن بني سويف.