وكيل صحة الأقصر يعاقب مدير إدارة القرنة الصحية وبعض الأطباء لتغيبهم

  • 121
أرشيفية

واصل وكيل وزارة الصحة بالأقصر، الدكتور السيد أحمد عبد الجواد، جولاته على المستشفيات والوحدات الصحية، حيث قام بجولة على عدد من المؤسسات الصحية بمدينة القرنة تفقد خلالها مستشفى القرنة المركزى برفقة الدكتور عمرو أبو القاسم مدير الطوارئ بالمديرية، حيث تابع مستوى الخدمة الطبية المقدمة وتواجد الأطباء في مواقعهم.

تصادف أثناء جولة"عبد الجواد"، بالمستشفى قدوم حالات مصابة في حادث سير، موجهًا بتقديم أوجه الرعاية القصوى للمرضى، إلى جانب متابعته عمليات الإسعاف وعلاج المصابين.

وقرر وكيل وزارة الصحة بالأقصر، أثناء جولته بوحدة الطارف الصحية، معاقبة طبيب وممرضة بالخصم من الحوافز المقررة لهما؛ لتغيبهم عن العمل حيث لاحظ غلق الوحدة وعدم تواجدهما، مع خصم الحوافز المخصصة لطبيب وممرضة بالوحدة الصحية لحاجر الأقالتة لتغيبهم عن العمل أيضًا.

كما أمر"عبد الجواد  باستدعاء مدير إدارة القرنة الصحية ومعاقبته بخصم 50 % من الحافز؛ لعدم متابعته للعمل وتغيب أطباء وممرضات بعدد من الوحدات الصحية، مشددًا علي ضرورة تحقيق الانضباط بالوحدات الصحية والمستشفيات بالأقصر.

 

في السياق ذاته،  وجه محافظ الأقصر، محمد بدر، باستمرار الجولات المكثفة لمسئولي الصحة، على المستشفيات والوحدات الصحية؛ لضبط الأداء ومتابعة سير العمل بالمؤسسات الصحية بالأقصر، مشددًا على ضرورة اتباع سياسة الثواب والعقاب ومجازاة المقصرين فى عملهم ومكافأة المجتهدين، ضمانًا لتقديم خدمة طبية متميزة لأهالى الأقصر، بالتزامن مع عمليات التطوير التي تتم بكافة المستشفيات بالمحافظة.