السكرتارية العامة لحزب الوفد تقرر استكمال تشكيل اللجان المركزية

  • 41
بهاء أبو شقة

قررت السكرتارية العامة لحزب الوفد، برئاسة المستشار بهاء أبو شقة، في اجتماعها الذي عقد مساء الإثنين، استكمال تشكيل اللجان المركزية للحزب في الأقسام والمراكز الإدارية في كافة محافظات الجمهورية.

 

وطالب أبو شقة خلال الاجتماع السكرتارية المساعدة بمتابعة اللجان العامة، ومراجعة التشكيلات أولًا بأول، للانتهاء منها في أسرع وقت تمهيدًا لاعتمادها.

 

وقال طارق تهامى سكرتير عام مساعد الوفد والمتحدث الرسمى باسم السكرتارية العامة، إن السكرتارية العامة استعرضت خلال اجتماعها الوضع الفعلى لتشكيلات المحافظات واستمعت إلى عرض من كل سكرتير مساعد حول كافة مشكلات وأوضاع المحافظات المشرف عليها، وحجم العضويات، واللجان المنتظر تشكيلها، وموقف المقرات الإيجارية والتمليك، وقيمة الإنفاق عليها شهريًا، وحاجاتها من المصروفات.

 

وأشار المتحدث الرسمى باسم السكرتارية العامة، إلى أن السكرتارية العامة للحزب وافقت بالإجماع على إسناد رئاسة لجان الأقسام بمحافظتي القاهرة والجيزة للنواب الوفديين، وتقرر رئاستهم للجان المركزية التابعة لدوائرهم الفردية، طبقًا لرغبة النائب، حتى يتمكن من استكمال مشروعه السياسي والانتخابى في دائرته الانتخابية، وتم التواصل خلال الاجتماع مع معظم نواب المحافظتين الذين أعربوا عن قبول القرار وتنفيذه.