إزالة 820 حالة تعد على أملاك الدولة والأراضي في 8 محافظات

  • 39
أرشيفية

واصلت الأجهزة الأمنية بمختلف مديريات الأمن جهودها في تأمين تنفيذ قرارات إزالة التعديات الواقعة على أملاك الدولة والأراضى الزراعية ونهر النيل ومنافع الرى والصرف, وتمكنت من تنفيذ 820 حالة تعد متنوعة في 8 محافظات.

كان وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار قد وجه بسرعة تنفيذ قرارات الإزالة المتعلقة بالاستيلاء والتعدي والبناء على الأراضى أملاك الدولة والمواطنين, وكذلك القرارات الصادرة بإزالة التعديات الواقعة على نهر النيل وتكثيف الجهود لمواجهة التشكيلات العصابية فى مجال الاستيلاء على الأراضى دون وجه حق والعمل على سرعة إستردادا تعزيزا لمبدأ سيادة القانون.

وقامت الأجهزة الأمنية بمديريات أمن (مطروح, بنى سويف, كفرالشيخ, قنا, البحيرة, أسوان, دمياط, المنوفية) بتوجيه عدة حملات إزالة مكبرة لتنفيذ عدد من قرارات الإزالة الصادرة من الجهات المعنية; أسفرت عن تحقيق النتائج أبرزها تنفيذ إزالة 79 حالة تعد على أملاك الدولة بمساحة أكثر من 20 ألف متر مربع في مطروح.

كما أسفرت نتائج الحملات عن تنفيذ العديد من قرارات الإزالة لحالات التعدى على أملاك الدولة والأراضي بمديرية أمن بنى سويف, و إزالة 11 حالة تعد على أملاك الدولة والأراضى الزراعية في نطاق مديرية أمن كفرالشيخ, وتنفيذ 343 حالة تعد على أملاك الدولة وتقنين أوضاع 183 حالة تعد في نطاق مديرية أمن قنا , وتنفيذ 44 حالة تعد على أملاك الدولة في نطاق مديرية أمن البحيرة, و إزالة 28 حالة تعد على مجرى النيل في نطاق مديرية أمن أسوان , وتنفيذ إزالة 25 حالة تعد على أملاك الدولة في نطاق مديرية أمن دمياط, وتنفيذ 107 حالات تعد على أملاك الدولة في نطاق مديرية أمن المنوفية.

وقامت الأجهزة الأمنية باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الوقائع, و مواصلة الحملات الأمنية لإحكام السيطرة الأمنية ومواجهة كافة أشكال الجريمة بشتى صورها.