وزير النقل يتفقد سير العمل بورش أبو زعبل لصيانة عربات القطارات

  • 39
وزير النقل الدكتورهشام عرفات

قام وزير النقل الدكتورهشام عرفات، يرافقه رئيس هيئة السكك الحديدية اللواء مدحت شوشة، اليوم الأربعاء، بزيارة ورش أبوزعبل لعمرة وصيانة العربات لمتابعة سير وانتظام العمل بها.


وتفقد الوزير، المراحل المختلفة لعمرة العربات وسير العمل بأقسام الورشة المختلفة (ورش تصنيع قطع الغيار، وأقسام عمرة عربات الركاب، والبضائع والمسابك).


والتقى وزير النقل بعمال الورشة ووجه ببذل المزيد من الجهد في تطوير وتصنيع قطع غيار القطارات وضرورة الاهتمام بعمليات ضبط الجودة والتعاون مع معامل متخصصة من خارج السكة الحديد لمراجعة الجودة، خاصة وان الورشة من أهم الورش الانتاجية التي تقوم بعمرات العربات المطورة.


واستمع الوزير إلى مقترحات العاملين بالورشة وشكواهم حيث اشتكى عدد من العاملين بالورشة من مستوى الرعاية الصحية بمستشفى أبوزعبل للسكك الحديدية، فتوجه الوزير إلى المستشفى فوجد المستشفى لا يوجد بها غرف عمليات أو رعاية مركزة أو أجهزة حديثة للآشعة ، فقط يوجد عيادات خارجية فطلب تقريرا فوريا عن الاحتياجات المطلوبة لرفع المستوى الطبي لها لتقديم خدمة طبية متميزة للعاملين بها حيث أكد ضرورة توفير رعاية طبية جيدة للعاملين بالورشة لأنهم أساس نجاح المنظومة.