غرفة الجيزة تقيم 14 معرضا لـ"السلع الأساسية" استعداداً لرمضان

  • 46
أرشيفية

وافق مجلس إدارة غرفة الجيزة التجارية، برئاسة عادل ناصر، على إقامة 14 معرضاً لبيع السلع لمواطني محافظة الجيزة بأسعار مخفضة إستعداداً لشهر رمضان، على أن تبدأ المعارض عملها من الثلاثاء المقبل وتستمر حتى الأسبوع الأول من رمضان.

ووافق مجلس إدارة الغرفة، خلال جلسته التى عُقدت بحضور اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة، على دعم معرض سوبر ماركت إكسبو المزمع إقامته تحت شعار «أهلاً رمضان» يوم 23 مايو الجاري بأرض المعارض بتنظيم مشترك بين وزارة التموين والاتحاد العام للغرف التجارية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وقال اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، إن الغرفة التجارية بمحافظة الجيزة لها دور كبير وملموس فى الشارع الجيزاوي فى رفع الأعباء عن كاهل المواطنين، مؤكداً أن المعرض الذي نظمته الغرفة مؤخراً بمنطقة فيصل حقق نجاحاً ملحوظاً دفعنا لطلب مد فترة عمله لأسبوع إضافي.

وأشار إلى أن كافة الشركات التى شاركت بالمعرض قدمت تخفيضات حقيقية وصلت إلى 40% وحققت كذلك معدلات بيع مرتفعة تخطت الـ300% مقارنة بالمعدلات الطبيعية لمبيعات الشركات ما ساعدها على تحقيق معدلات ربحية وصلت إلى 200% رغم التخفيضات نظراً للإقبال الشديد من الجمهور ومن بين الشركات «جمعية سوق الجملة للخضروات والفاكهة بمدينة السادس من أكتوبر» والتى تتبع المحافظة.