جمعية الصداقة "المصرية - اللبنانية" تبحث فرص التعاون التجاري غرب أفريقيا

  • 30
أرشيفية

استضافت جمعية الصداقة المصرية - اللبنانية لرجال الأعمال، اليوم الاثنين،  وفد من ممثلى البنك الإفريقي للاستيراد والتصدير، وذلك لبحث فرص التعاون التجاري المصري - اللبناني في غرب أفريقيا، ودور البنك في تنمية التجارة والتصدير، وضم الوفد كل من كريستيانا أبو لحاف، مديرة العلاقات الدولية بالبنك، وجوين موابا، مدير إدارة التمويل التجارى.


وحضرها، المهندس فتح الله فوزى، رئيس جمعية الصداقة المصرية – اللبنانية لرجال الأعمال، فؤادحدرج، نائب رئيس الجمعية، و مروان زنتوت، عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة العلاقات الاقتصادية بالجمعية، و كريم خليفة رئيس لجنة الشباب بالجمعية، وعدد من رجال الأعمال.


وأكد المهندس فتح الله فوزى، على أهمية المضى قدما نحو تعزيز التعاون المشترك بين مصر ولبنان فى تنمية حجم التجارة فى البلدين فى أسواق غرب أفريقيا، وترجمة توصيات ملتقى الأعمال الثالث الذى عقد فى بيروت مؤخراً فيما يخص الاتجاه نحو الأسواق الافريقية على أرض الواقع ومساندة مبادرة "التكامل المصري اللبناني في أفريقيا".


وأعلن أن الجمعية تبحث حاليا سبل تنمية حجم التجارة مع أفريقيا، وفرص التعاون التجاري المصري - اللبناني في أسواق غرب أفريقيا.