الفتح | محافظ المنيا: حصر القرى الأكثر احتياجا والاهتمام بالخدمات العامة

محافظ المنيا: حصر القرى الأكثر احتياجا والاهتمام بالخدمات العامة

كتــبه : إيهاب سليمان

جانب من الاجتماع

كلف عصام البديوى محافظ المنيا، جميع رؤساء الوحدات المحلية ونوابهم، بمتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين بصفة عامة والتواجد بالشارع والاستماع للمواطنين وشكواهم وإيجاد آليات سريعة لحل تلك المشاكل، مشدداً على ألا يكون العمل مجرد روتين يتم بشكل يومى من خلال المكاتب فقط قائلاً " إننا هنا من أجل المواطن وخدمته فى المقام الأول".

 

جاء ذلك خلال لقاء موسع عقده المحافظ مع رؤساء الوحدات المحلية والنواب مساء أمس بحضور اللواء نبيل منصور سكرتير عام المحافظة والمشرف العام على المشروعات  ومساعدى المحافظ لقطاعى شمال وجنوب.

 

وقال بيان للمحافظة اليوم، إن المحافظ وجه بتكثيف حملات النظافة على مستوى الأحياء والشوارع الرئيسية والقرى وبجوار مساكن الإيواء داخل كل مركز ورفع كافة التراكمات الموجودة بالشوارع، والدفع بمعدات الوحدة المحلية لنقل هذه الأكوام من القمامة والمخلفات إلى المقالب العمومية، علاوة على إزالة ورفع كل حالات الإشغالات على جانبى الطريق العام والتشوينات بالتنسيق مع شرطة المرافق، من أجل الحفاظ على حرم الطريق العام وتحقيق سيولة مرورية أمام إلى جانب تنظيم حملات إزالة التعديات على الأرض الزراعية وأملاك الدولة والرى ومجرى نهر النيل.

 

وأضاف المحافظ، أن المنيا احتلت المركز الأول فى إزالة التعديات على مجرى نهر النيل خلال الشهر الماضى ولابد من الحفاظ على هذا المستوى.