الفتح | محافظ سوهاج يكلف بتعيين شريف حسين رئيسًا للوحدة المحلية لمدينة ساقلته

محافظ سوهاج يكلف بتعيين شريف حسين رئيسًا للوحدة المحلية لمدينة ساقلته

كتــبه : إيهاب سليمان

الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج

قرر الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، تكليف شريف السيد حسين على نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج بالقيام بالعمل رئيسا للوحدة المحلية لمركز ومدينة ساقلته تحت الاختبار لمدة ثلاث أشهر أو لحين الانتهاء من التعيين من قبل وزارة التنمية المحلية وذلك بعد قرار وزير التنمية المحلية رقم 143 لسنة 2017 بتعيين على عيسى غلاب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ساقلتة للعمل فى وظيفة رئيس مركز ومدينة منفلوط بمحافظة أسيوط.

 

وأوضح عبد المنعم، فى بيان له اليوم، أن هذه القرارات تأتى لتحقيق الصالح العام ولمصلحة العمل، مشددًا على جميع الوحدات المحلية المختلفة بالمحافظة بإحكام الرقابة والسيطرة على الأسواق وضبط الاسعار وإزالة الاشغالات والباعة الجائلين.

 

وقال صلاح عبد الباسط رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنشاة، إن الوحدة المحلية قامت بالاشتراك مع الاجهزة المعنية بحملة مكبرة تنفيذا لتعليمات محافظ الإقليم للمرور على الأسواق والمحلات والباعة الجائلين بمدينة المنشاة.

 

وأسفرت الحملةعن ضبط 77 كرتونة سجائر متنوعة، وضبط 108 باكو معسل متنوع الاحجام، كما ضبط كميات من المخللات والسمن والجبن والمكرونة وبهرات غير صالحة للاستخدام الآدمى، بالإضافة إلى 5 كيلو سمك بلطى غير صالح، و5 كيلو لحمة مفرومة غير صالحة معدة لعمل الحواوشى.

 

وأكد المحافظ على ضرورة المتابعة المستمرة للأسواق والمحلات التجارية والتأكد من صلاحية المعروض من المنتجات والسلع الغذائية، حفاظا على صحة وسلامة المواطن السوهاجى.