استقرار أسعار الخضر والفاكهة.. اليوم الجمعة

  • 65
أرشيفية

شهدت أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم استقرارا ملحوظا في أغلب الأصناف، بعد سلسلة من الارتفاعات المتوالية علي مدار الأسابيع الماضية.

ووفقا لتجار تجزئة في الجيزة فقد وصل سعر البطاطس اليوم الجمعة إلى 5 جنيهات، وتتراوح سعر الطماطم بين 5 و7 جنيهات، والخيار 7 جنيهات.

وأكد التجار أن سعر البصل تراوح بين 6 و 10 جنيهات، والباذنجان 8 جنيهات، والفاصوليا 18 جنيها، والفلفل البلدي الأخضر 12 جنيها، والفلفل الألوان 17 جنيها، بينما تراوح الثوم البلدي الجديد بين 14 و16 جنيها.

وأوضح التجار أن سعر الكوسة سجل اليوم  6 جنيهات، والجزر 6 جنيهات، والقلقاس 8 جنيهات، بينما تراوح سعر الليمون ما بين 14 و18 جنيها، والكرنب بـ5 جنيهات للكيلو، والقرنبيط 4 جنيهات، والبروكلي 11 جنيها، والسبانخ 3 جنيهات، والخس بجنيهين للواحدة.

بينما تشهد أسعار الفاكهة ارتفاعا جديدا بسبب قرب انتهاء المحصول، حيث سجل سعر الفراولة 8 جنيهات، والجوافة 8 جنيهات، وبلغ سعر البرتقال أبو صرة  8 جنيهات، والبرتقال السكري 6 جنيهات، وبلغ سعر اليوسفي 8 جنيهات.

وأكد التجار أن سعر التفاح الأصفر المستورد 18 جنيها والتفاح الأحمر المستورد 20 جنيها، والموز إلى 7 جنيهات، والرمان إلى 20 جنيها، والشهد 8 جنيهات، والكيوي جنيهين للثمرة الواحدة.