• الرئيسية
  • الأخبار
  • بالفيديو.. نجل الدكتور عمر عبد الرحمن: أشكر الرئيس السيسي.. والرئاسة تكفلت بكافة النفقات

بالفيديو.. نجل الدكتور عمر عبد الرحمن: أشكر الرئيس السيسي.. والرئاسة تكفلت بكافة النفقات

  • 225
الدكتور عمر عبد الرحمن

كشف عمار عمر عبد الرحمن، نجل الدكتور عمر عبد الرحمن القيادي بالجماعة الإسلامية، والذي وافته المنية منذ أيام في أمريكا، عن تفاصيل موكب نقل جثمان والده من الولايات المتحدة الأمريكية وحتى المقبرة بالجمالية بمحافظة الدقهلية، مقدمًا الشكر لرئاسة الجمهورية وللرئيس عبد الفتاح السيسي على ما قدمه من تسهيلات لنقل جثمان والده.

وقال عمار عمر في مداخلة هاتفية له مع وائل الإبراشي: "منذ خرجنا من مطار القاهرة ونحن نرى تسهيلات وكانت قوات الأمن وأمن الدولة وكل الأجهزة المعنية متواجدة في مطار القاهرة، وتعاونت معنا تعاونًا كاملًا في إنهاء التصريحات والإجراءات الرسمية بكل سرعة، وبعد الانتهاء تحرك معنا بعض عربيات الشرطة من المطار.

وتابع: واستلمنا أيضا بعض عربيات الشرطة 5 عربيات بوكس، وظللنا تحت حراسة قوات الشرطة والأمن حتى وصلنا إلى الجمالية.

وأكد أنه كان على تواصل كامل مع جهات الأمن، مضيفًا: "كانوا على تواصل معنا كل دقيقة من مديري الأمن وعمداء وعقداء كانوا متعاونين تعاونا كاملًا، وأوجه الشكر كاملًا لمستشار الرئيس لأنه وعد أخي أن الرئيس عبدالفتاح السيسي أمر أن يكون الموكب مؤمن وأنه ستذلل كل العقبات حتى يدفن الوالد في مصر.

ووجه الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي بقوله: "نشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي ومستشار الرئيس على أنهما التزما بكلامهما ونفذاه بالفعل، مشيرًا إلى أن الدولة تكفلت بنفقات نقل الجثمان من أمريكا إلى مصر.

واستطرد: الرئاسة وعدتنا أنها ستذلل كل العقبات وأنها ترحب بالوالد في وطنه، وأن ذلك شيء يسعدها، هذا ما رأيناه أمامنا اليوم رأي العين كاملًا، فكل 5 دقائق يتصل بي مدير أمن القليوبية، مدير أمن الشرقية، مدير أمن الزقازيق، وعلى تواصل مباشر ومعنا قوات الشرطة والنجدة معنا في الموكب حتى وصلنا إلى المقبرة.

واختتم مما لا شك فيه أن ما فعلته رئاسة الجمهورية هذا اليوم قد غيّر وجهة نظرنا في بعض الأمور، وأكيد سيغير بعض وجهة نظر الجماعة الإسلامية في بعض الأمور والقرارات.