انطلاق فعاليات اليوم الثاني لمؤتمر الشباب في أسوان بحضور السيسي

  • 48
عبد الفتاح السيسي

بدأت منذ قليل، أعمال المؤتمر الشهري الثاني للشباب بمدينة أسوان بجلسة بعنوان "الصعيد ما بين التحديات وآفاق التنمية.. رؤية شبابية".

  

ويحضر الجلسة المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء وداليا خورشيد وزيرة الاستثمار، وأحد نواب البرلمان من الصعيد، والنائب حسن سيد خليل واثنان من شباب محافظات الصعيد هما مصطفى محمود ووردة محمد.

  

كما تعقد جلسة أخرى بعنوان "مجموعة من المبادرات الشبابية"، يحضرها مصطفى زمزم ومحمد البدرى، وجلسة أخرى بعنوان "الزراعة والثروة السمكية في الصعيد وتنمية الاستثمارات في الصعيد" ويحضرها رئيس الوزراء ووزيرة الاستثمار، والدكتور عصام فايد وزير الزراعة والنائب محمد محمود ياسين وشابين من محافظات الصعيد هما ياسر سيد وشحاتة إبراهيم.

  

وتعقد جلسة تحت عنوان "تنمية القطاع السياحي في الصعيد ودور الشباب في تطويره" ويحضرها وزراء السياحة والطيران والآثار ومحافظ أسوان ومحافظ الأقصر والنائب مرتضى حسين إبراهيم وأحمد عاشور أحد شباب محافظات الصعيد.

  

وتعقد جلسة أخرى بعنوان "مبادرة الصناعات الصغيرة والمتوسطة للصعيد"، يحضرها وزير التجارة والصناعة ومحافظو "المنيا وأسوان وأسيوط"، والنائب محمد السويدى والشاب محمد مجدى من محافظات الصعيد.