"الجديد فى مجال زراعة الأسنان" في دورة تدريبية بطب أسنان بنات أزهر القاهرة

  • 117
أرشيفية

قال الدكتور حسام شاكر، المنسق الاعلامي لجامعة الأزهر، إن كلية طب الأسنان بنات القاهرة، ستنظم دورة تدريبية حول "الجديد والحديث فى مجال زراعة الأسنان" بالتعاون مع شركة (إيه او) المتخصصة فى مجال زراعة الأسنان خلال شهر نوفمبر المقبل، برعاية الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر والدكتور إبراهيم الهدهد رئيس الجامعة والدكتور أحمد حسنى نائب رئيس الجامعة لفرع البنات والدكتور أشرف عطية نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث.

وأوضح شاكر، في تصريحات لـ"الفتح"، أن الدورة تهدف إلى تدريب أطباء الأسنان على الجديد والحديث فى مجال زراعة الأسنان فى العالم.

ولفت إلى أن الدكتور مصطفى عبد الغنى عميد الكلية أكد أن الاشتراك فى الدورة متاحة لجميع أطباء الأسنان فى الجامعات المصرية ومستشقيات وزارة الصحة والتأمين الصحى بجانب أطباء الأسنان بالقوات المسلحة ومستشفيات الشرطة، إضافة إلى خريجي طب الأسنان بجامعة الأزهر.

وأوضح عميد الكلية أن المحاضرين بالدورة التدريبية خبراء متخصصين فى مجال زراعة الأسنان من أوروبا، لافتا أن التدريب العملى سوف يتضمن قيام أطباء الأسنان المتدربين  بعملية الزراعة والتطبيق على المرضى بأنفسهم حتى يتم التأكد من تطبيق ذلك عمليا.