عاجل
  • الرئيسية
  • الأخبار
  • بعد سخريته من ثلاجة "السيسي" الوزير السعودي السابق يعتذر: كنت أمزح ولم أقصد إساءة

بعد سخريته من ثلاجة "السيسي" الوزير السعودي السابق يعتذر: كنت أمزح ولم أقصد إساءة

  • 84
أرشيفية

نشرت صحيفة «عكاظ» السعودية، اعتذارا لـ إياد مدني، الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، ووزير الحج السابق بالمملكة السعودية، مؤكدا أنها كانت «على سبيل المزاح والدعابة ولم يقصد الإساءة للقيادة المصرية ممثلة في فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي».


وأضاف إياد في بيانه الذي نشرته الصحيفة السعودية: «أنه يحترم السيسي الذي يكن له تقديرا كبيرا كقائد عربي محنك يقود دولة عريقة تحتل مكانة كبيرة في قلب كل عربي ومسلم، وشعب عظيم صاحب تاريخ وحضارة».

وقال: «إن رئاسة مصر لمنظمة التعاون الإسلامي في الفترة السابقة أتاحت لي فرصة لقاء فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي مرات عدة، إذ استمعت إلى رؤيته الثاقبة حول تعزيز العمل الإسلامي المشترك والتضامن الإسلامي».


وكان الوزير السعودي السابق، خلال كلمته في حفل افتتاح مؤتمر وزراء التربية للمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة "الإيسيسكو"، أمس الخميس تحت رعاية رئيس تونس، قال في بداية كلمته إلى الرئيس التونسي الذي تستضيف بلاده الحدث: "السيد الباجي قايد السيسي، رئيس الجمهورية التونسية.. السبسي أسف، ثم ضحك بعدها قائلاً هذا خطأ فاحش، أنا متأكد أن ثلاجتكم فيها أكثر من الماء فخامة الرئيس".


وقال السيسي خلال كلمته في ثاني أيام فعاليات المؤتمر الوطني للشباب المنعقد في مدينة السلام شرم الشيخ، في معرض حديثه عن الأزمة الاقتصادية التي تمر بها مصر «والله فضلت عشر سنين تلاجتي مافيهاش إلا ماية».