• الرئيسية
  • الأخبار
  • صراع المناصب يشعل أزمة "مستقبل وطن".. معركة بين أنصار "بدران" و"رشاد" على تويتر

صراع المناصب يشعل أزمة "مستقبل وطن".. معركة بين أنصار "بدران" و"رشاد" على تويتر

  • 112
قيادات مستقبل وطن

تصاعدت أزمة حزب مستقبل وطن من جديد، حيث دشن عدد كبير من أعضاء الحزب هاشتاجًا على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر بعنوان "بدران راجع" والعديد من الصفحات، مطالبين بعودة محمد بدران رئيسًا لحزب مستقبل وطن وعزل المهندس أشرف رشاد من منصبه.


جاء تدشين الهاشتاج نتيجة لتخبط قرارات رئيس الحزب المهندس أشرف رشاد، بعد تعيين عمرو درويش أمينًا عامًا لمحافظة القليوبية خلفا لعمرو حسنى، وهو عكس رغبة أمانات المحافظة والمراكز ونواب الحزب والذين اختاروا وائل فؤاد أمينا عاما.


واتخذت أمانة القليوبية خطوات تصعيدية، فقد تقدم إبراهيم عزام، أمين تدريب وتثقيف الحزب، بمذكرة للجنة شئون الأحزاب للطعن في شرعية المهندس أشرف رشاد.


وأكد عزام، أن أشرف رشاد أعلن نفسه رئيسًا للحزب دون انتخابات ودون موافقة الجمعية العمومية ودون موافقة أو ترشيح الأمانة المركزية بالحزب، معللا أن ذلك لا يمت بصلة للائحة الحزب وأنه حين نصب نفسه مستندًا على موافقة بعض الوكلاء المؤسسين على كونه رئيسا للحزب لما تربطهم من مصالح.


وردًا على تصعيد أمانة القليوبية، فقد رد أنصار أشرف رشاد بلجان إليكترونية، وشنوا هجوما لاذعًا على محمد بدران، قائلين: "أنت نسيت نفسك يا بدران ولا الغرور ركبك، روح يا بابا كمل دراستك وماتحورش تانى علينا".