أفضل مجموعة تطبيقات مجانية من آبل

  • 137
أرشيفية

 هناك مئات الآلاف من التطبيقات المجانية المتاحة بمتجر أبل ستور والتي تشمل على تطبيقات للتواصل الاجتماعي، والسفر، والأخبار، والتصوير الفوتوغرافي، والإنتاجية، وغير ذلك.

ومعظم هذه التطبيقات متوافقة للعمل مع أجهزة أي بود أيضًا، إلا أن هناك مجموعة من التطبيقات التي لم تنل حظها في التحميلات والتي تعد من أفضل التطبيقات التي قدمت لهذا العام، والتي يمكن رصدها من خلال ما يلي:

1- Retrica

 وهو تطبيق الصور المعروف والذي يتوفر عبر الـiOs مجانًا، ويعد من أهم التطبيقات المتخصصة في مجال ضبط وإعدادات الصور، بالإضافة للفلاتر والملصقات المميزة التي يقدمها التطبيق.

2- Animatic

 ويعد التطبيق ضمن قائمة أفضل التطبيقات المجانية الموجودة على آب ستور، بحيث يستخدم الوسائل الأساسية المتخصصة في صناعة أفلام الرسوم المتحركة العالمية التي يقدمها التطبيق، كما يمكنك ضبط سرعة الحركة من خلقك وتصديره إلى الفيديو أو GIF.

3- Wowed

 ذلك التطبيق الذي يمكنك من استخدام السحابة الخاصة بالوورد، للمساعدة في الحصول على النص التي تود تخزينها، سواء كانت إنتاجك الخاص أو عبر صفحة الويب، وهو تطبيق مجاني رائع يمكنك من الحصول على اثنين من الخطوط وثمانية بدائل اللون، ويمكن ضبط تباعد الكلمات. 

4- Replay

يمكنك هذا التطبيق من تحرير ملفات الفيديو، وذلك بمجرد اختيار بعض أشرطة الفيديو والصور المخزنة على الآيفون الخاص بك، والإعادة جمعها في إطار والفيديو المتحركة مظهر رائع يمكنك حفظ ومشاركة.