أغرب 5 قوانين في العالم

  • 63
أرشيفية

لكل بلد قوانينه، ولكن مثلما توجد القوانين، يوجد الغريب منها، وفي هذا التقرير نرصد أغرب القوانين التي توجد في كل بلد من البلدان واسوأها أيضا:

1- الأدوية في اليابان

في اليابان، أصدرت الحكومة قانونا قضي بحذر استنشاق ادوية الحساسية وجيوب الأنفية التي تحتوي على السودوإيفيدرين، مثل الفكس وسودافيد، بموجب قوانين مكافحة المخدرات في اليابان. كما يحظر إحضار الأدوية التي تحتوي على الكودايين.

2- عدم الأكل على سلالم الكنيسة بإيطاليا

يعتبر الأكل على سلالم الكنيسة جريمة في فلورنسا، حيث يحرم الأكل بالقرب من الكنائس، وينطبق نفس القانون على تناول الطعام بالقرب من المباني العامة، وتكون عليها غرامة كبيرة.

3- إطعام الحمام في سان فرانسيسكو

انه شئ غير قانوني في سان فرانسيسكو وشوارعها عندا يطعم احدا ما الحمام، حيث يواجه من يحاول فعل هذا في دفع غرامة كبيرة، وتشجع الشرطة من يخبر عمن يطعم الحمام بمكافاه.

4- التقاط الصور في كازخستان

تريد التقاط لقطة أخيرة من عائلتك في المطار قبل الصعود على متن الطائرة؟ في كازاخستان، أنه مخالف للقانون، التصوير في المطارات غير قانوني، والتقاط الصور من المباني العسكرية والرسمية تثير الامتعاض كذلك.

5- ممنوع التدخين في جاميكا

قد يفاجأ السياح بان الماريغوانا محطورة في جامايكا. منذ عام 1913، ذكر القانون الجامايكي أن زراعة، واستخدام أو حيازة الماريجوانا غير قانوني، وأن إشعال أي كمية منه يعرض للسجن لفترة طويلة.