• الرئيسية
  • منوعات
  • تعرف على بطل مصر في الجودو.. "مسلم ملتحي" يرفض الانسحاب من أمام خصمه الإسرائيلي

تعرف على بطل مصر في الجودو.. "مسلم ملتحي" يرفض الانسحاب من أمام خصمه الإسرائيلي

  • 417
اللاعب إسلام الشهابي

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورًا للاعب الجودو المصري، الملتحي، إسلام الشهابي، بطل مصر في الجودو، وزن 100 كجم، والذي من المفترض أن يقابل اللاعب الإسرائيلي ساسون.

يُذكر أن الشهابي، من مواليد 1أغسطس 1982، وهو بطل مصر في الجودو، ويصنف الثالث عالميًا تقريبًا، ويلعب عند وزن100كيلو، وقد عُرف الشهابي، بتدينه منذ الصغر، ومحافظته على الصلاة في المسجد، وحبه لـ"اللحية" والتي هي سنة النبي الكريم صلى الله عليه وسلم.

فوجئ رئيس البعثة ومدرب المنتخب المصري للعبة الجودو، عقب إجراء قرعة دور 32، مواجهة منتخب مصر لمنتخب الكيان الصهيوني المسمى بـ"إسرائيل" بدورة الألعاب الأولمبية “ريو دي جانيرو”، التى تستضيفها البرازيل من الفترة 5 أغسطس حتى 21 الجاري.

وقد أسفرت القرعة عن مواجهة إسلام الشهابي، بطل مصر في لعبة الجودو، وزن 100 كجم، للمصنف الخامس عالميًا -اليهودي- "أور ساساون"

رفض إسلام الشهابي بطل مصر في الجودو، الانسحاب أمام خصمه الإسرائيلي “أور ساساون” رغم تأكيده على موقفه من الكيان الصهيوني المغتصب لأرض إخواننا في فلسطين، إلا أنه سيكمل منافسته أمام خصمه ضمن منافسات الجودو، بأولمبياد "ريو دي جانيرو 2016".

وأكد هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، على خوض الشهابي موجهته بالدور أمام نظيره الإسرائيلي.

وأضاف حطب، أن موقفنا من الكيان الصهيوني واضح، ولكن ذلك ليس له علاقة بالانسحاب أمام الخصم الإسرائيلي.