• الرئيسية
  • الأخبار
  • "أبو النصر": لم نأخذ أي قرار بشأن الانتخابات الرئاسية وما نقله الإعلام محض كذب

"أبو النصر": لم نأخذ أي قرار بشأن الانتخابات الرئاسية وما نقله الإعلام محض كذب

  • 95
علاء أبو النصر

قال علاء أبو النصر، الأمين العام لحزب البناء والتنمية، إن العديد من المواقع الاخبارية نسبت إليه العديد من التصريحات التي لم تخرج عنه، مؤكدا أن لم يدلي بأية تصريحات لأي من هذه المواقع.

وأضاف أبو النصر في تصريحات لـ "الفتح"، أن الكثير من وسائل الإعلام المصري ابتعد كثيرا عن مساره الصحيح، إذ تحولت بعضها من تحريف بعض التصريحات عن اصحابها، إلى اختلاق تصريحات لا أساس لها من الصحة وتحميلها إلى أي المصادر أو المسئولين.

وتابع الأمين العام لحزب البناء والتنمية، أن الخطير في قضية التصريحات المفبركة، أنها تختلف بل تصطدم بمواقفنا الواضحة وضوح الشمس في كبد السماء، سواء تلك المواقف التي أعلناها في التحالف الوطني أو في حزب البناء والتنمية، مضيفا أنه إذا اختلفت التصريحات الخاصة بالمواقف الثابتة في البيانات الرسمية، فهذا اختلاق وتقول من الاعلامي الذي اذاع الخبر.

ونفى أبو النصر، ما نقلته وسائل الإعلام عن موقف البناء والتنمية، والتحالف الوطني من انتخابات الرئاسة، واختيار مرشح رئاسي أو دعم مرشح بعينه، مؤكدا أن كل هذا هو محض افتراء وكذب، مشيرا أن التحالف والحزب لم يعلنوا حتى الآن أي قرار بشأن الانتخابات الرئاسية.