أبو الفتوح يلتقي السفير الإنجليزي ويؤكد ثقته في الشباب المصري

  • 109
جانب من اللقاء

استقبل الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح في مكتبه، قبيل ظهر اليوم الاثنين، السفير الانجليزي بالقاهرة السيد جيمس وات في إطار التواصل المستمر مع كافة الأطراف وتناول اللقاء مواقف حزب مصر القوية ورؤيته للأحداث الجارية.

وأكد رئيس الحزب على حرص حزب مصر القوية الدائم على العودة للمسار الديمقراطي ودفع العملية السياسية لاطارها الديمقراطي السليم.

كما نقل السفير الانجليزي وجهة نظر بلاده في دعم خارطة الطريق طالما عبر محتواها عن العودة للمسار الديمقراطي والتزام حكومة بلاده بالحرص على استقرار مصر وتقدمها الاقتصادي والسياسي، وعبر عن قلق بلاده اتجاه قضايا انتهاك الحريات وعدم استقرار البلاد بالإضافة لموجات الإرهاب التي ظهرا مؤخراً.

فى حين أكد الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح على تفائله بما هو قادم لثقته في الشباب المصري الذي يتمتع بروح مثابرة وحرصه على تحقيق أحلام تجاه وطنه وطموحه فيما يسعى إليه وهو ما سيحمل الحل للبلاد،واكد على ضرورة وقوف العالم بجانب مصر لعبور الأزمة الحالية.

وأشار أبو الفتوح قلق الحزب وإدانته لأية عمليات إرهابية مؤكداً انها محدودة ولا تشكل خطراً يستدعي اتخاذ موقف إزاء السياحة في مصر مضيفاً إن الحزب يدعو كافة الدول الأوربية إلى رفع حظر السياحة المفروض على مصر حيث أن مصر ما زالت بلد أمنه لكل زائريها.

وأعرب السفير خلال اللقاء عن سعادته بالتواصل مع الدكتور أبو الفتوح كما أكد الدكتور أبو الفتوح على سعادته هو الاخر باللقاء.