"عبدالماجد": هل نور الدين عبد الحافظ لديه الشجاعة ليعتذر لـ "محمد حسان"؟!

  • 237
الشيخ محمد حسان- الداعية الإسلامي

هاجم عاصم عبدالماجد، القيادي بما يسمونه "تحالف دعم الشرعية" التابع لجماماعة الإخوان المسلمين، الدكتور ياسر علي المستشار السابق للدكتور محمد مرسي والمتحدث باسم رئاسة الجمهورية في فترة حكم الإخوان.

وتساءل "عبدالماجد"، في بيان عبر صفحته على موقع "فيس بوك": "بعد تصريحات ياسر علي.. هل نور الدين عبد الحافظ – القيادى الإخوانى - الذى سب الشيخ حسان على فضائية وشبهه بالحمار هل لديه الشجاعة ليعتذر علنا للشيخ وتلاميذه"؟!.

واستطرد عبد الماجد قائلا: "لكن، لماذا لا نلتمس جميعا نفس العذر للمشايخ، محمد حسان وحسين يعقوب، وأبو اسحاق الحوينى، رغم أن هؤلاء لهم كلام فى إدانة ما حدث، ولم يقل منهم أحد قط هذا صراع بين شرعيتين.

وكان ياسر علي قد امتنع طوال حواره الأول على موقع الجزيرة عن تسمية ما حدث يوم 3 يوليو 2013 انقلابا.. بل سماه صراحة صراعا بين شرعية يوليو (يقصد حركة الجيش عام 1952) وشرعية يناير. وصرح بأن الإخوان أخطأت عندما قدمت مرشحا للرئاسة.


يُذكر أن شباب نور الدين عبد الحافظ، والعديد من شباب جماعة الإخوان تطاولوا على العديد من العلماء، ومنهم الداعية السلفي المعروف الشيخ محمد حسان، متهمين إياه بالخيانة والعمالة وغيرها من ألفاظ غير لائقة.