الفتح | 5 مطارات تتمنى لو لم ترحل عنها

5 مطارات تتمنى لو لم ترحل عنها

كتــبه : الفتح 7

مطارات

في جميع أنحاء العالم توجد العديد من المطارات، ولكن توجد بعض المطارات تتميز عن نظيرتها في بعض الأشياء مثل التزحلق على الجليد وأيضًا المطابخ والمنتجعات. 

1- مطار سيول: 

يبعد مطار سيول بمسافة قليلة عن واحدة من أكبر اماكن التزحلق على الجليد، وهو مكان مفتوح طوال العام، ويمكن للمسافرين التزحلق في هذا المكان وقتما شاء، وإذا كان لديك الزلاجات الخاصة بك، فيمكنك دخول هذا المكان.

2- مطار هلسنكي: 

تعتبر بوابة 37 في مطار هلسنكي من اهم البوابات بالمطار، حيث يوجد به معرض لعرض اهم التحف والاعمال الفنية الفنلندية، حيث سيتم عرض اخر الاعمال الفنية للفنانين الفنلنديين.

3- مطار هانيدا: 

يقع مطار هانيدا في طوكيو، حيث يتميز هذا المطار بقبة سماوية، حيث يمكنك مشاهدة الأجرام السماوية من خلال تلك القبة، مع تناول الوجبات والمشروبات الساخنة.

4- مطار شتوتجارت: 

يتمتع هذا المطار بافضل وارقى المطاعم في العالم، أيضًا هناك بعض المناظر الطبيعية التي توجد بجانب هذا المطار مثل جبال سوبايان، ويمكن الاستمتاع بالطعام ومشاهدة تلك المناظر الطبيعية الخلابة.

5- مطار زيورخ: 

في مطار زيورخ، يوجد نوعان من مناطق اللعب للاطفال، فهناك مناطق للعب البلايستيشن ومناطق للعب تنس الطاولة، ويمكن للأطفال اللعب في تلك المناطق حتى مواعيد الرحلات.