محافظ الإسماعيلية يتفقد أعمال مبادرة "حلوة يا بلدي"

  • 37

حرص اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، على القيام بجولة ميدانية بأحياء مدينة الإسماعيلية للاطمئنان على انتظام سير الحملة وتنفيذ المبادرة والوقوف على حجم ما تم تنفيذه من أعمال النظافة والتجميل والتطوير.

جاء ذلك في إطار تنفيذ برامج مبادرة "حلوة يا بلدى.. بينا كلنا" للنظافة العامة، والتي أطلقتها مؤسسة أخبار اليوم، بالتعاون والتنسيق التام مع وزارات التنمية المحلية، والشباب والرياضة، والبيئة، والتي يجرى تنفيذها بجميع محافظات الجمهورية على مدى الفترة من 16 إلى 22 من شهر يوليو الجارى.

وتضمنت جولة المحافظ، تفقد ومتابعة ما يجرى تنفيذه من أعمال التجميل والتطوير والنظافة العامة بالشارع التجارى بمنطقة الشيخ زايد بحى ثالث، بمرافقة الأمير أبوزيد السكرتير العام المساعد للمحافظة، وعلى رجب رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية.

كما تابع المحافظ ما يجرى تنفيذه من أعمال رفع كفاءة الجزيرة الوسطى بالشارع وصيانة المسطحات الخضراء وتركيب شبكة الرى بالمياه العكرة والتي يشارك فيها عدد كبير من العمالة غير المنتظمة إلى جانب عمالة الحى وذلك من خلال مشاركة مديرية القوى العاملة التي تتحمل تدبير أجور تلك العمالة يوميا والذين يقومون بقص وتهذيب الأشجار ورفع المخلفات والقمامة وطلاء البلدورات إلى جانب صيانة أعمدة الإنارة وكشافات الإضاءة بالميدان.

كما تضمنت جولة المحافظ ومرافقيه من القيادات التنفيذية تفقد ومتابعة سير العمل بشارع عبد الحكيم عامر أحد أهم المحاور المرورية بمنطقة منشية الشهداء بحى ثان الإسماعيلية بمرافقة الدكتور عادل رضوان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة والمهندس محمد الصافى رئيس حى ثالث الإسماعيلية ومشاركة ما يزيد عن 120 شابا وفتاة يقومون بأعمال نظافة ورفع كفاءة الشارع بالكامل.