الفتح | تفاصيل اعتداء ''بودي جارد'' مدرسة خاصة على أولياء الأمور

تفاصيل اعتداء ''بودي جارد'' مدرسة خاصة على أولياء الأمور

كتــبه : الفتح

عرض برنامج "صباح أون" على فضائية "أون تى فى"، اليوم الثلاثاء، مقطع فيديو لمجموعة من البودي جاردات الذين يتولون حراسة إحدى المدراس الخاصة أثناء اعتدائهم على بعض أولياء الأمور.

وظهر فى الفيديو تجمع أولياء الأمور أمام المدرسة اعتراضًا على زيادة المصروفات فقام البودى جارد بالاعتداء عليهم.

وأوضح أحد أولياء الأمور ويدعى د. "صلاح قابيل" أن الخلاف بين أولياء الأمور والمدرسة بدأ عندما أعلنت المدرسة المصروفات للعام الدراسي الجديد والتي شكلت زيادة مبالغ بها - بحسب تعبيره.

وقال في مداخلة هاتفية مع الاعلامي خالد تليمة في برنامج "صباح أون" المذاع على فضائية "ontv": "أول الطرق التي سلكناها هو مخاطبة المدرسة عن طريق الصفحة الرسمية لها على الفيس بوك .

وكانت ردودهم علينا تفاعلية ووعود بتخض الزيادة الكبيرة في المصروفات بعدها تم مسح البوست من على الصفحة إلى أن أبلغنا المدرسة بموعد نتجمع فيه كأولياء أمور للتحدث مع المختص بشأن المصروفات.

وتابع: "فوجئنا برفضهم دخولنا المدرسة بحجة أن اليوم كان لأعمال الصيانة على الرغم من إبلاغهم باليوم المحدد لذهابنا وعندما وجدوا إصرارنا على الدخول أخرجوا لنا "بودي جارد" رغبة منهم في حدوث اشتباك".

ولفت إلى أنه من حسن الحظ وجود بعض الأصوات العاقلة التي رفضت الاحتكاك بهم حتى لا يتحول الأمر لحادثة، مؤكدًا أنهم توجهوا بشكوى لمكتب الوزير ومكتب وكيل الوزارة في مديرية التربية والتعليم في بنها وكذلك شكوى للنيابة الادارية والتعليم الخاص.