العريفي يدين تفجيرات الحرم النبوي: لعنة الله على الظالمين

  • 79
الدكتور محمد العريفي

أدان الداعية السعودي، الدكتور محمد العريفي، الانفجار الذي وقع في موقف للسيارات بالقرب من الحرم النبوي بالمدينة المنورة، وتسبب في احتراق عدد من السيارات.

وقال «العريفي»، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مساء اليوم الإثنين: «اللهمَّ إن الحرمَ حرمُك والأمنَ أمنكَ، ربّ إنَّا نعوذ بك من أهل الفتن الذين لم يعظموا حُرمة المكان ولا الزمان».

وتابع: «جرأة عليه وعلى قبر النبي ? ومنبره وعند روضة الجنة وعند الحجرات وعند الصُّفة والبقيع ألا لعنة الله على الظالمين»، مضيفا: «اللهم عليك بالمفسدين وأعوانِهم رُدَّ كيدهم في نحورهم واجعل تدبيرهم عليهم تدميرًا واهتك أستارهم ومن خطط لهم».

وأدرف: «أبشروا بهلاك المفسدين، قال ?: لا يكيدُ أهلَ المدينة أحدٌ، إلا انْماع كما ينماعُ الملحُ في الماء، رواه البخاري»، مضيفا: «وقال ?: من أراد أهل هذه البلدة بسوء يعني المدينة أَذابه الله كما يذوب الملح في الماء، رواه البخاري ومسلم».

وتابع: «كانت عائشة ترسل لمن يضرب المسامير قرب قبر النبي ?: لا تؤذوا رسول الله ? اليوم يأتي هالك يفجر عند قبره ومنبره!»، مضيفا: «قال ? المدينةُ حَرَمٌ.. فمن أحدث فيها حدثًا أو آوى محدثًا فعليه لعنة الله والملائكة والنَّاس أجمعين