"ديل" تطرح سيرفرات جديدة لتعزيز أداء التطبيقات في المؤسسات

  • 44

طرحت شركة Dell، اليوم الأحد، تحديثات جديدة على أداء وقدرة حزمة منتجاتها من الجيل الـ 13 لسيرفرات باور إيدج PowerEdge رباعية المقابس التي صممت لتلبية احتياجات عملاء الشركة من المؤسسات، بداية من عمليات نشر وتركيب السيرفر على نطاق واسع، وصولًا إلى تلبية متطلبات الحلول الخاصة بمكاتب وفروع الشركات عن بعد.

وتهدف التحديثات الجديدة إلى الارتقاء بأداء البيانات الكبيرة وعمليات التحليل بالزمن الحقيقي، إلى جانب تكثيف عمليات النشر الافتراضية، كما توفر عملية تحديث سيرفرات PowerEdge من Dell مستوى أفضل من المرونة، وقابلية التحديث والتطوير، وإدارة متطلبات العملاء للخروج بمؤسسات مهيأة وجاهزة للتعامل مع التحديات المستقبلية.

في هذا السياق قال آشلي جوراكبوروالا، المدير العام ونائب الرئيس حلول السيرفرات لدى شركة Dell: "يبحث العملاء في يومنا هذا عن مراكز بيانات افتراضية عالية الأداء، تستطيع إدارة أحمال العمل المتنامية بسهولة، والتي تترافق مع تزايد الطلب على عمليات تحليل البيانات الكبيرة، الأمر الذي سيؤدي إلى نمو سوق السيرفرات رباعية المقابس.

وصممت شركة Dell السيرفرات رباعية المقابس، والمستندة إلى تطلعات العملاء، من أجل تقديم مستويات أداء عالمية، من شأنها تسريع أداء التطبيقات المؤسسية الرئيسية، وفي ذات الوقت تعزيز كثافة تسجيل ومركزية أحمال العمل".

ينتمي سيرفر PowerEdge R830 من Dell لسلسلة السيرفرات المحمولة رباعية المقابس، المصممة بشكل خاص لمعالجة متطلبات تطبيقات قواعد البيانات، وعمليات المحاكاة الافتراضية القابلة للتحديث، وبيئات البنية التحتية لسطح المكتب الافتراضي.

كما أن عامل الشكل للسيرفر المحمول من نوع 2U يعد مثاليًا لخيارات العملاء القياسية على مستوى الأسواق الاستهلاكية والمتوسطة، الباحثين عن عامل شكل موحد، وأضحت حزمة سيرفرات PowerEdge من Dell رباعية المقابس حاليًا الأكثر شموليةً، بفضل انضمام السيرفر PowerEdge R830 المجهز بمعالج Xeon® processor E5-4600 v4 من Intel® إلى هذه السلسلة.