العاهل الأردني: سنتعامل بكل قوة ضد من يسعى للعبث بأمننا

  • 56
العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني

شدد العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة الأردنية اليوم الثلاثاء على أن الأردن سيتعامل بكل حزم وقوة ضد من يسعى للعبث بأمن المملكة، مؤكدا اعتزازه الكبير بشجاعة منتسبي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية.

وقال العاهل الأردني - خلال زيارته اليوم لدائرة المخابرات العامة واجتماعه بمستشاره لشئون الأمن القومي مدير المخابرات العامة الفريق أول فيصل الشوبكي - إن "الأردن مستقر وأمنه راسخ بهمة النشامى في القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، فهم صمام الأمان والاستقرار وخط الدفاع الأول عن الوطن وتضحياتهم وعقيدتهم الصلبة في الذود عنه وحماية مصالحه هي موضع فخرنا واعتزازنا دوما".

وقال الملك عبدالله الثاني - خلال اللقاء الذي قدم فيه الفريق أول الشوبكي إيجازا مفصلا حول آليات التعامل مع حيثيات العمل الإرهابي وإلقاء القبض على مرتكبه - إن "وحدتنا الوطنية هي سلاحنا في مواجهة أية مخططات تستهدف استقرارنا وتماسكنا ولن تهزنا أية أعمال إرهابية غادرة يقف وراءها جبناء لا يعترف بهم دين وهويتهم القتل والإجرام والخراب".

وأشاد بسرعة إلقاء القبض على منفذ العمل الإرهابي الجبان على مكتب مخابرات البقعة، مثمنا الحس العالي لدى مختلف شرائح المجتمع في التعامل مع مثل هذه الحوادث وإبداء أعلى درجات الحرص على الصالح العام.

وعلى صعيد متصل، تلقى العاهل الأردني اليوم اتصالا هاتفيا من الملك فيليب ملك بلجيكا أعرب فيه عن تعازيه الحارة باستشهاد خمسة من دائرة المخابرات العامة إثر العمل الإرهابي البشع الذي استهدف مكتبها في مخيم البقعة (شمال غرب عمان) فجر أمس /الاثنين/، كما أعرب عن إدانته لهذا العمل الإجرامي الجبان.