قيادي شيعي يتوعد بإبادة الفلوجة حتى حاضنات الأطفال!

  • 135

هدد الإرهابي المتشدد في مليشيات الحشد الشيعي، أيوب فالح الربيعي، المعروف باسم "أبو عزرائيل"، أهالي مدينة الفلوجة بالقتل، بالإضاف إلى تسوية المدينة في الأرض.
وقال أبو عزرائيل إن الساعات المقبلة ستشهد اقتحاما كاملا للمدينة، حيث تم تبليغ العائلات بالقرار، وهو ما يعني أن كامل من يتواجد في المدينة سيتعرض للقتل.
وأكد الإرهابي في مقطع فيديو نشر عبر شبكة الإنترنت، بأن قيادات الحشد الشيعي المتواجدة في الفلوجة ومن يساندها من القوات الحكومية وأجهزة الأمن الداخلية أعلنت حالة النفير العام.
ومضى الأرهابي "أبو عزرئيل" بتهديده لأهالي مدينة الفلوجة بالإشارة إلى أن المليشيات التابعة للحشد الشعبي ستدمر كل شيء في المدينة، حتى حاضنات الأطفال.
من جانبه حذر المحلل السياسي ياسر الزعاترة، من تهديدات الإرهابي أبو عزرائيل تجاه أهالي مدينة الفلوجة، حيث أنه معروف بجرائمه.
وقال الزعاترة عبر تغريدة له على "تويتر": "أبو عزرائيل يظهر مجددا في الفلوجة ويتوعد، من يعتبر قاتلا مثل هذا بطلا، لا يمكن أن تكون له صلة بالأخلاق".
فيما قال الناشط سعد جبار عبر تغريدة له في "تويتر": "الإرهابي أبو عزرائيل يظهر مجددا في الفلوجة ويتوعد في دلالة على البعد الطائفي لإبادة الفلوجة".