أبل تطلق تحديثًا لنظام التشغيل OS X وتصميما جديدا لـiTunes

  • 61

أطلقت شركة أبل تحديثا جديدا لنظام التشغيل OS X وiTunes للأجهزة المكتبية، والذى وفر تصميما جديدا وعددا من الإصلاحات لمكتبة الموسيقى الخاصة بالمستخدمين، بعد إطلاق تحديث لنظام التشغيل iOS للهواتف المحمولة والأجهزة الذكية.

ووفقًا لما نشره موقع TNW الهولندى، فإن نظام التشغيل OS X يحمل الآن النسخة رقم 10.11.5، ويمكنه الآن حل مشكلة Spotlight الخاصة بالاستهلاك العالى للمعالج، بالإضافة إلى عدد من التغييرات المخصصة الأخرى، بالإضافة إلى إصلاح مشكلة البلوتوث لأجهزة الطرف الثالث أيضًا على أجهزة MacBook إصدار 2016.

وفيما يتعلق بأجهزة iTunes، فإن شركة أبل قامت بتحديث المتجر ليكون أكثر بساطة وسهولة فى الوصول إليه، كما أن الأزرار والقوائم أصبحت مكتوبة بخط أغمق قليلاً، بالإضافة إلى أن بعض الأشياء مثل الملف الشخصى أصبحت فى الجزء السفلى من الإطار.

وعند عرض بعض الأشياء التى قام المستخدم بتحميلها أو شرائها، فهناك شريط جانبى جديد لتسهيل اكتشافها، كما أنه يساعد على بناء قوائم التشغيل، لكن من غير المؤكد إذا ما كان تحديث أبل من شأنه إصلاح موسيقى أبل أم لا، والتى تقوم بحذف الموسيقى بشكل عشوائى من مكتبات بعض المستخدمين، والتى اعترفت بها أبل فى وقت سابق.