عاجل

كلية "إعلام الأزهر" تحصد المركز الأول بمهرجان focus

  • 79

حصدت كلية الإعلام جامعة ا?زهر المركز الأول في المهرجان الأول "focus" تحت عنوان "أن تعبر بحرية" الذي نظمته كلية الإعلام بجامعة بني سويف نهاية الأسبوع الماضي.

وفازت كلية إعلام بجامعة الأزهر بالمركز الاول من بين 26 من كليات وأقسام الإعلام على مستوى الجمهورية، حيث مثل الكلية في المهرجان إسلام الحسيني عبدالمحسن محمد الطالب بالفرقة الثالثة قسم الصحافة والنشر، وحصد لقب أفضل مقال صحفي من بين هذه الكليات، وفاز بالمركز الأول والوحيد فى المهرجان.

وأهدى الطالب فوزه لوالده ووالدته، وإلى فضيلة الدكتور إبراهيم الهدهد رئيس جامعة الأزهر والدكتور عبدالصبور فاضل عميد كلية الإعلام والدكتور أحمد زارع وكيل الكلية، كما توجه بالشكر والتقدير إلى الدكتور عبدالعظيم خضر أستاذ الصحافة بالكلية والأستاذ يوسف عبده الكاتب والصحفي بجريدة الأهرام على المجهود الذى بذلوه معه حتى حصد المركز الأول بالمهرجان.

وقال الحسيني إن الدافع الأول لاجتهاده واصراره على تحقيق المركز الأول هو إيمانه بأن مكانة جامعة الأزهر وطلابها الطبيعي دائما فى مقدمة الصفوف، وأن فرحته تحققت بسماع اسم جامعته عاليا خفاقا، شاكرا الله عزوجل وكل من ساعده على تحقيق هذا النجاح.