الإعلامي ماجد علي ينضم لقناة العاصمة ويقدم برنامج "لقمة عيش"

  • 96

انضم الإعلامي ماجد علي الكاتب الصحفي ورئيس تحرير جريدة الأموال الإقتصادية لفريق قناة العاصمة الفضائية ليقدم برنامجه لقمة عيش من جديد بعد فترة من التوقف ليعاود الظهور مجددا على الشاشة.

من جانبه أكد رئيس مجلس إدارة قناة العاصمة الفضائية الكاتب الصحفي والإعلامي ممتاز القط أن انضمام علي يمثل اضافة قوية للقناة لما يمثله من خبرة صحفية واقتصادية هامة مشيرا إلى انهم سيوفرون كل الدعم من أجل أن يخرج البرنامج بشكل يليق باسم وسمعة قناة العاصمة ويضيف للإعلام الإقتصادي منبرا جديدا

وحول البرنامج أكد الإعلامي ماجد علي أن لقمة عيش سيظل كما هو من حيث المضمون والشكل الذي كان يقدم على شاشة قناة المحور الفضائية مع بعض الإضافات التي تهم المشاهد والمواطن المصري.

وأشار علي أنه سيظل على عهده مع المشاهد في تقديم كل ما يهم حياته اليومية ومشاكله وهمومه واحلامه وتحدياته ، مشيرا أن جميع قطاعات الإقتصاد من بنوك وعقارات وبورصة وغيرها ستكون متواجدة من خلال فقرات البرنامج والتي ستتنوع بين الأخبار والتقارير والفقرات.

يذكر أن برنامج لقمة عيش هو برنامج اقتصادي كان يذاع على قناة المحور ويهتم بالأخبار والموضوعات الإقتصادية وكافة القطاعات المرتبطة بها.