"مصر للتأمين" تعلن عن وظائف شاغرة

  • 115
ارشيفية

أعلنت شركة مصر للتأمين عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الشاغرة والمتاحة، وهي وظيفة أخصائي بموجب عقد عمل لمدة محددة للعمل بقطاع تكنولوجيا المعلومات من الحاصلين على بكالوريوس هندسة شعبةاتصالات أو نظم الحاسبات أو بكالوريس علوم شعبة علوم الحاسب الآلي أو بكالوريس نظم المعلومات الإدارية من أحد الجامعات المصرية دفعة عام 2014 وما بعدها بتقدير عام جيد.

والشروط العامة للتقدم للوظائف أن لا يزيد عمر المتقدم عن 30 عاما وأن يكون من المقيمين بمحافظة القاهرةطبقا للعنوان الموجود ببطاقة الرقم القومي، وأن يكون قد أدى الخدمة العسكرية.

والأوراق والمستندات المطلوبة للوظائف شهادة المؤهل الدراسى الحاصل عليها المتقدم - شهادة الخدمة العسكرية "أداء الخدمة أو الإعفاء منها" للذكور - شهادة الخدمة العامة أو الإعفاء منه، والبطاقة الشخصية بطاقة الرقم القومى - شهادة الميلاد "كمبيوتر" - شهادة الدورات التدريبية التي حصل عليها المتقدم والخبرات السابقة في حالة توافرها - صورة شخصية حديثة للمتقدم للوظائف.

وعلى الراغبين في التقديم لوظائف شركة مصر للتأمين أن يقوم باستيفاء النموذج المعد بإدارة شئون العاملين بالعنوان التالي شارع الدقى - الجيزة على أن يتم التقديم للوظائف لمدة أسبوعين من تاريخ نشر الإعلان.