مخيون: مليشيات الشيعية تقتل السنة تحت رعاية الحكومة العراقية الطائفية

  • 53
د. يونس مخيون رئيس حزب النور

وصف الدكتور يونس مخيون، رئيس حزب النور، ما يحدث الان في ديالي بالعراق ذات الأغلبية السنية، بأنها واحدة من سلسلة الجرائم التي يرتكبها الشيعة حيث تقوم ميليشيات الحشد الشعبي الشيعية وتحت رعاية الحكومة العراقية الطائفية بقتل وذبح المواطنين على الهوية فى السكك والشوارع وهدم المساجد.

وأوضح مخيون، في بيان له عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: "السيارات تجوب الشوارع بمكبرات الصوت تدعوا السكان لمغادرة المنازل بهدف تفريغ المحافظة من أهل السنة، ديالى تستغيث ولا مغيث".

وطالب رئيس حزب النور الحكومات العربية والإسلامية إلى مقاطعة دولة إيران الطائفية العنصرية راعية الفتن والقلاقل ونشر الفوضى فى المنطقة والتى تسعى لإقامة مشروعها -الإمبراطورية الفارسية- على جثث أهل السنة وأنقاض الدول العربية.

وتابع قائلاً: انظروا إلى ما فعلته وتفعله فى سوريا ولبنان والعراق واليمن والبحرين والسعودية، والبقية تأتي إن لم ننتبه لخطر المد الشيعى، حتى لا نفاجأ ذات يوم بحسن نصر الله المصرى أو الحوثى المصرى أو النمر النمر المصرى، وإذا كنا نتكلم عن مواجهة الإرهاب فإيران وأذرعها في المنطقة هم من أصول الإرهاب، والميليشيات الشيعية لا تقل خطورة عن داعش وأخواتها.