محافظ كفرالشيخ: الأولوية لحل مشاكل قطاع الصحة وهدم جميع التعديات على الأراضى

  • 33
جانب من الاجتماع

التقى اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، اليوم "الثلاثاء"، برؤساء المراكز والمدن ووكلاء الوزارات ورؤساء المصالح والقطاعات الحكومية المختلفة، للتعرف على معوقات العمل والحلول المقترحة، وتعزيز الموارد المالية، ومناقشة الخطة الاستثمارية وموقف تنفيذ العديد من المشروعات.

وقد استعراض المحافظ، العديد من المشكلات الخاصة بالصحة والتعليم والطرق، ومياه الشرب والصرف الصحى، والكهرباء، وأراضى الأوقاف والزراعة، والتعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة، وذلك بحضور المهندس مجدى عطا الله السكرتير العام المساعد للمحافظة.

وأكد محافظ كفرالشيخ، أن الأولوية لحل مشاكل الصحة بالتوازى مع التعليم، مضيفاً أن المحافظة تحتاج إلى تنمية الموارد المتاحة، وتشغيل الموارد المعطلة، والعمل معا بروح الفريق دون تباطؤ، وخلق مصادر لتمويل المشروعات، من أجل تشغيل الشباب والإنتاج، والعمل بإنجاز.

وأضاف محافظ كفرالشيخ، أنه سيتم تنفيذ الخطة الاستثمارية بالمحافظة فى موعدها دون تباطؤ، ولن يكون متساهلاً مع المتقاعسين فى العمل، قائلاً: "من يعمل معى سيكون الأقرب إلّى، ومن يتخلف سأقول له شكرا، مؤكدا أن له خبرة كبيرة من خلال عمله بالمحليات بالقاهرةً.

وشدد "المحافظ" على إزالة التعديات على الأراضى الزراعية قائلاً: "نبشر أبناء المحافظة، بهدم جميع التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة، ولا تهاون فى تنفيذ القانون"