محافظ بني سويف يتفقد النادى الرياضي وحمام السباحة

  • 101

تفقد المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف، النادى الرياضي بالمحافظة، اليوم الثلاثاء، حيث تفقد الملاعب الرياضية، ومركز فرسان العرب لتدريب الفرسان، والمبني الاجتماعي، وركن العائلات، وملاعب الأطفال، والحمامات الخاصة بأعضاء النادي.

وأكد المحافظ، أنه يسعى للنهوض بالمحافظة في كل المجالات من خلال إعداد رؤية متكاملة لخطة تطوير كل القطاعات، وتحقيق طموحات المواطن، لاسيما الاحتياجات الأساسية من صحة ومياه، وكهرباء وصرف صحي، وطرق، ومشروعات الإسكان وغيرها من خلال الانتهاء من كل المشروعات الخدمية، وفق الجداول الزمنية، ومتابعتها ميدانيًّا .

وقد قام المحافظ بجولة داخل الاستاد الرياضي، حيث تفقد حمام السباحة الأوليمبي، الذي يفتح أبوابه لاستقبال جمهور الشباب والأسر ببني سويف، مشيدًا بالجهود الكبيرة التي يشهد عليها هذا الإنجاز، مؤكدًا أنه سيدعم إقامة أحداث رياضية كبيرة بالمحافظة لتسويق المحافظة رياضيًّا.

واستكمل المحافظ جولته بتفقد استاد بني سويف الرياضي، وكان في استقباله أحمد سرور مدير الشباب والرياضة، حيث شاهد المحافظ جانبًا من تدريبات لاعبي فريق نادي تليفونات بني سويف "الكبار والناشئين"، بالإضافة إلى فريق بني سويف للكرة الطائرة "معاقين "، وصافحهم، والتقط معهم الصور التذكارية، وتمنى لهم مزيدًا من التفوق، ورفع اسم بني سويف بصفة خاصة، ومصر بصفة عامة، في كل المسابقات المحلية، والدولية.

كما حضر المحافظ جانبًا من تدريبات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وصافح اللاعبين، والجهاز الفنى للفريق، والتقط معهم الصور التذكارية، وحثهم علي بذل الجهد والتميز في الأداء، وتمنى لهم الصعود للدورى الممتاز، مشددًا على العمل تحت "شعار بني سويف في الممتاز" لوضع المحافظةعلى الخريطة الرياضية.

والتقى المحافظ - خلال الجولة - عددًا من أعضاء الجمعية العمومية للنادي ، مؤكدا اهتمامه بتوفير مستوي راقٍ من الخدمات بما يليق بأعضاء النادى، وشدد علي المدير المسئول بضرورة إيجاد حلول سريعة لمطالب واحتياجات النادي، مشيدًا بالجهود المبذولة في مجال الرياضة، مؤكدًا دعمه لها.

وتفقد المحافظ الملعب الرئيسي والفرعي بالاستاد، وتابع آخر أعمال تطويره، التي قامت بها الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة،

ومن جانبه أكد مدير عام الشباب والرياضة أن الاستاد مدعم بكاميرات مراقبة حديثة تستطيع التقاط أرقام كراسي المدرجات، ومزودة بذاكرة تخزين للاستعانة بها عند كتابة التقارير في حالة حدوث شغب، واضطرابات، أثناء، وبعد المباريات في المستويات المختلفة، بالإضافة إلى بوابات إلكترونية للكشف عن المفرقعات، وممرات آمنة لدخول، وخروج اللاعبين من غرف خلع الملابس للملعب، والعودة، بالإضافة إلى إنشاء البوابة الرئيسية للملعب وتدعيمها بكاميرات مراقبة،

كما تفقد المحافظ الصالة المغطاة التي تشمل نظام تكييف مركزي، وتغيير باركيه بالأرضيات المعتمدة دوليًّا، لاستضافة المسابقات المحلية والدولية.