• الرئيسية
  • الأخبار
  • والد الطفل ياسين: "ابنى راح ضحية الاهمال" والصحة "نايمة على ودانها".. والمدير: "مقدر حالتك"

والد الطفل ياسين: "ابنى راح ضحية الاهمال" والصحة "نايمة على ودانها".. والمدير: "مقدر حالتك"

  • 145

هاجم الدكتور أحمد عبد الرحمن والد الطفل يسن الذي تم بتر يده وتوفي بسبب الاهمال الطبي، مديرية الصحة بكفر الشيخ وتوجيه لهم الاتهام بالاهمال وتحمل المسئولية كاملة خلال مشادة كلامية مع الدكتور وائل سرحان المتحدث باسم الصحة.

وأكد والد الطفل عبر مداخلة تليفونية مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه "العاشرة مساءً"، أنه مصمم على رفع قضية ضد المتسببن بصفة عامة، وعلى الحضانة الخاصة المملوكة للدكتور علاء عز رئيس قسم الحضانة وحديثي الولادة بمستشفى كفر الشيخ.

وأوضح أنه لم يجد مكان في الحضانات الحكومية لذا لجأ للحضانات الخاصة التي يستغل أصحابها مراكزهم الوظيفية للاستفادة المادية على حساب المرضى.

وأضاف أن مديرية الصحة تضلل القضية لتتنصل من المساءلة القانونية ووصفها بأنها" نايمه على ودانها"، مؤكدًا أن طفله ولد بمستشفى خاصة بمركز بيلا بكفر الشيخ وليس لديه أي مشاكل صحية والاهمال الطبي أفقده حياته.

من جانبه رد الدكتور وائل سرحان قائلاً: فوجئنا أمس باستغاثة الدكتور أحمد يصف حالة بتر يد طفله بسبب الاهمال في حضانة خاصة، مشيرًا إلى أن الدكتور لم يخطرنا بتفاصيل المشكلة من البداية وتحول طفله لجامعة المنصورة دون علمنا.

وتعقيبا على عصبية والد الطفل وهجومه الشديد عليه قال سرحان: مقدر الحالة النفسية وأخطأ من البداية بعدم إخطارنا وتوجه بصفته الشخصية للحضانات، لافتًا إلى أن المديرية مسئوليتها إشرافية ورقابية على الحضانات الخاصة.

وتابع: أقسم بالله ماعرفتش عن المشكلة غير 6 مساءً أمس، وليس لي علاقة شخصية بصاحب الحضانة الخاصة التي لجأ إليها.

وطلب من والد الطفل إرسال كافة التقارير الطبية بحالة الطفل من مستشفى المنصورة وما يثبت أنه خطأ فني، وتوعد بأنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية الفورية ضد المتسببن في هذه المأساة.