مصرع فتاه جامعية بكفر الشيخ واصابة اخرين فى اشتباكات مع لص تنكر فى زى "دليفرى"

  • 104

لقيت فتاة مصرعها طعناً بأله حادة بكفر الشيخ فى حين اصيبت انة عمها والخادمه بعدة طعنات على يد شاب تنكر فى هيئة عامل "دليفرى" لسرقة الشقة .

وقال الدكتور احمد الجنزورى مدير مرفق الاسعاف بكفر الشيخ ان الغرفة الرئيسية لهيئة الاٍسعاف تلقت إخطاراً عن وقوع حادث سرقة في برج البيلي بمنطقة تقسيم 2 بجوار البنك الوطني المتحد ، حيث قام شاب بالتخفى في زي " دليفري " وصعد إلى البرج وصعد إلي الدور الرابع الذي يقيم به رضا البيلي ، و دق باب شقتها ، وتوجهت للرد ظناً منها أنها نورهان إبنة عمها ، وفوجئت بشخص أمامها يدعى أنه "ديلفري" لتوصيل الطلبات للمنازل.

و قام اللص بإخراج آلة حادة للبنت وأراد سرقة الشقة بالإكراه ، في حين خرجت الخادمة بعدما كاد أن يعتدي علي البنت ، وبالفعل اعتدى على ابنة رضا البيلي بطعنها في ذراعها ، وبعد مناوشات مع الخادمة طعنها أيضاً في قدمها .

و صعدت نورهان صبري البيلي ، فتاة جامعية ، وابنة شقيق رضا البيلي صاحب الشقة ، علي صراخ واستغاثة ابنة عمها ، وفوجئت باللص أمامها فاشتبكت معه ، فطعنها طعنة نافذة في بطنها وفر هارباً من البرج .

وعلي الفور توجهت سيارة الإسعاف ، ومن ثم قامت بنقلهم إلي مستشفي كفرالشيخ العام ، وتبينت خطورة حالة نورهان والتى لقيت مصرعها بعد خروجها من غرفة العمليات ، في حين إستقرات اصابات بنت عمها والخادمة .

وجار تحرير محضر بالواقعة وتتولي النيابة التحقيقات بعد معاينة مكان الحادث .