غرفة عمليات اتحاد نقابات عمال مصر تواصل متابعة حادث اختطاف قيادات عمالية

  • 71
الاتحاد العام لنقابات عمال مصر

تواصل غرفة العمليات التى شكلها رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، عبد الفتاح إبراهيم، اتصالاتها بمختلف الجهات المسئولة للاطمئنان على القيادات العمالية الثلاثة ووكيل وزارة القوى العاملة المختطفين، بعدما وردت معلومات للاتحاد بمطالبة المختطفين بالافراج عن إرهابين مقابل إطلاق سراح القيادات العمالية.

واستنكرت القيادات العمالية حادث الاختطاف، مؤكدة أن الحادث لن يثنيها عن دعمها لخريطة الطريق والخروج يوم الاستفتاء للتصويت بـ"نعم"؛ لاستقرار مصر وحمايتها من الإرهاب.

وأشار عبد المنعم الجمل أمين صندوق اتحاد العمال، إلى أن ذلك الحادث الإرهابي موجه لاتحاد العمال وقياداته لدعمه لخريطة الطريق، وأن الهدف منه إرهاب العمال وليس السرقة؛ حيث تم العثور على سيارة النقابيين وبها بعض النقود الخاصة بهم، مؤكدا استمرار جهود الاتحاد للعبور بالدستور الجديد.

بدوره، طالب قدرى معروف رئيس اتحاد عمال مصر الديمقراطى، الشعب المصرى بجميع طوائفه بالوقوف إلى جانب الجيش والشرطة فى مواجهة هذا الإرهاب الأسود، مبينا أن حادث اختطاف ثلاث قيادات عمالية بجنوب سيناء عمل إرهابى يرفضه الشعب.

وأشار كمال عباس المنسق العام بدار الخدمات النقابية والعمالية، إلى أن الحادث يأتى ضمن سلسلة العمليات الإرهابية التى تستهدف تخويف وإرهاب المصريين قبل أيام من الاستفتاء على الدستور.

وكان حادث اختطاف أربعة نقابيين، قد حدث صباح أمس، أثناء توجههم لحضور أعمال مؤتمر حول أوضاع العمال فى الدستور، بمدينة شرم الشيخ.