اعتماد اعمال توسعه لطريق الزعيم عبد الناصر بالإسكندرية

  • 97

أعلنت محافظة الإسكندرية عن اعتماد مالى لتوسعة وازدواج طريق جمال عبد الناصر المتقاطع مع طريقى الكافورى ومحمد أنور السادات بطول 4.5 كم، ومسافة 4 أمتار، وذلك بتمويل من الخطة العاجلة لرفع كفاءة الطرق ورفع معامل الأمان لتخفيض نسبة الحوادث.

وأشار بيان صادر من المحافظة إلى اعتماد أعمال ترميم طريق حسن علام (مراقيا - برج العرب) وقد بدأت الخطوات التنفيذية بإشراف أحمد متولى رئيس مركز ومدينة برج العرب.

من جهة أخرى، قام شباب مركز ومدينة برج العرب بتجهيز منفذ البيع الدائم للحوم القوات المسلحة بالثلاجات، إلى جانب تجهيز لودر لتسوية الجزيرة الوسطى المؤدية إلى طريق مدينة برج العرب الجديدة تمهيدًا لتطويرها وزراعتها.

كما عقدت لجنة حماية الطفل بمركز ومدينة برج العرب اجتماعها الشهرى والمقرر موعده فى الاثنين الأخير من كل شهر اجتماعها الشهرى، برئاسة أحمد متولى، حيث تم استعراض ما تم تنفيده من توصيات الاجتماع السابق إلى جانب مناقشة عدة تقارير حول وضع الطفل.

وقد قامت إدارة الرصد البيئى بالمركز بمتابعة أعمال رفع القمامة التى تتم بالمركز بواسطة شركة النظافة (نهضة مصر) التى قامت برفع 14 طنًا، وقامت معدات برفع المركز 12 طنًا ليبلغ ما تم رفعه من مخلفات القمامة 30 طنًا.