مدير أمن المنوفية: أنهينا إجراءات تأمين القضاة المشرفين على الانتخابات

  • 73
اللواء محمد مسعود مدير أمن المنوفية

أكد اللواء محمد مسعود، مدير أمن المنوفية، الانتهاء من الاستعدادات الكاملة لتأمين الانتخابات البرلمانية بدوائر المحافظة الـ9، وهى أشمون، وبندر شبين الكوم، ومركز شبين الكوم، والباجور، وقويسنا - بركة السبع، وتلا - الشهداء، ومنوف، ومركز منوف، وذلك لاستكمال خراطة الطريق الثالثة والانتهاء من الانتخابات البرلمانية.

وأضاف مدير الأمن أنه تم تأمين مقارات اللجان العامة والفرعية والقضاة من اليوم حتى الانتهاء من الانتخابات البرلمانية، بالاشتراك مع رجال القوات المسلحة بالإضافة إلى تأمين خطوط سير القضاة.

من جانبه، أكد اللواء خالد بيبرس مدير إدارة الحماية المدنية انتشار خبراء المفرقعات أمام مقارات اللجان وذلك لفحص أو التعامل مع أى جسم غريب، بالإضافة إلى تأمين دور العبادات خوفًا من قيام الجماعات الإرهابية بزرع أى مفرقعات فى ظل الانشغال بالانتخابات البرلمانية.

وأشار مدير إدارة الحماية المدنية إلى انتشار سيارات الإطفاء بالقرب من اللجان بجميع دوائر المحافظة. يذكر أن محافظة المنوفية ضمن محافظات المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية والتى تستمر على مدار يومى 22 و23 من الشهر الجارى فى 523 مقرًا انتخابيًا يضم 1089 لجنة فرعية وانعدد الناخبين المسجلين بالقوائم هو2403141 2 مليون و403 الاف و141 ناخبًا، ويتنافس 231 مرشحًا على مقعد للفردى و5 للقائمة بإجمالى 25 مقعدًا.