تاجر مخدرات يقتحم مستشفى بالدقى ويخطف موظفا لعدم سداده ثمن أقراص مخدرة

  • 66
مدير أمن الجيزة

استعان تاجر مخدرات باثنين من أنصاره واقتحموا "مستشفى خاص" بالدقى واختطفوا موظفا واقتادوه إلى مكان مجهول، وفور إبلاغ إدارة المستشفى رجال المباحث، تبين من خلال التحريات أن المتهمين اختطفوا الموظف لحصوله من التاجر على كمية من الأقراص المخدرة لبيعها، إلا أنه لم يسدد ثمنها مما دفعه لاختطافه، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقى العميد عبد الحميد أبو موسى مفتش مباحث شمال الجيزة، بلاغا من إدارة مستشفى خاص بالدقى، يفيد باقتحام 3 أشخاص المستشفى واختطافهم موظفا يدعى "أ. ا" واقتياده إلى مكان مجهول. وبإجراء التحريات تبين أن المجنى عليه يتاجر بالأقراص المخدرة، وأنه فى الآونة الأخيرة حصل على كمية من الأقراص من تاجر مخدرات بالمنيب، وفشل فى سداد ثمنها، وأن التاجر وراء اختطافه.

وبإخطار اللواء مجدى عبد العال مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، كلف رجال المباحث بسرعة ضبط المتهمين، ومن خلال نشر عدة أكمنة تمكن الرائد مصطفى خليل ومعاونيه الرائدان مصطفى عرفة حمزة ومحمد مختار من تحديد مكان احتجاز الموظف وتحريره والقبض على خاطفيه.

وبمواجهة المتهم الرئيسى "طارق.ج" اعترف أمام العميد محمد عبد التواب رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، أن الموظف حصل منه على أقراص مخدرة قيمتها 10 آلاف جنيه، وعندما طالبه بسداد ثمنها بعد بيعها أكد له أنه خسر النقود، وطلب منه إعطائه كمية أخرى من الأقراص المخدرة قيمتها 15 ألف جنيه لتعويض خسارته، إلا أنه ماطل فى سداد دينه مما دفعه للاستعانة باثنين من أنصاره واختطفوه لإجباره على سداد النقود، وتم إخطار اللواء طارق نصر مدير أمن الجيزة وباشرت النيابة التحقيق.